الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:26 م

10 ملايين يورو.. إنتر ميلان يحسم صفقة "بوكانان"

بوكانان

بوكانان

هيثم موسى

A A

حسم نادي إنتر ميلان أولى صفقاته، في سوق الانتقالات الشتوية الجارية؛ بالتعاقد مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي كلوب بروج، النجم الكندي تاجون بوكانان. 

وكشف الصحفي الإيطالي المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين فابريزيو رومانو، تفاصيل تعاقد إنتر ميلان مع الكندي جون بوكانان. 

وأكد رومانو أن إنتر ميلان سيدفع حوالي 7 ملايين يورو كرسوم ثابتة مقابل التعاقد مع بوكانان، بالإضافة إلى المكافآت التي تقترب من 10 ملايين يورو. 

تاجون بوكانان 

وذكر رومانو أن إنتر ميلان وكلوب بروج البلجيكي، أجريا محادثات استمرت حتى اليوم الإثنين، من أجل إتمام الصفقة بنسبة 100% خلال هذا الأسبوع. 

وأضاف الصحفي الإيطالي، أن إنتر ميلان وكلوب بروج متفقين بشكل كبير في أغلب الأمور الخاصة بانتقال بوكانان إلى الدوري الإيطالي، وأنه سيتم الكشف عن كافة الأمور الخاصة بانتقال بوكانان، رسميًا يوم الأربعاء المقبل، بعد اجتيازه للفحص الطبي".

تاجون بوكانان 

وغاب بوكانان عن قائمة فريق كلوب بروج، خلال أخر مباراتين في المنافسات المحلية، التي يشارك فيها، الأمر الذي ربط انتقاله إلى الدوري الإيطالي من بوابة إنتر ميلان. 

وكان إنتر ميلان قدم عرضًا من قبل إلى إدارة نادي كلوب بروج، من أجل الحصول على خدمات بوكانان، على سبيل الإعارة، من تفعيل خيار الشراء في صيف 2024 المقبل. 

ترتيب إنتر ميلان في الدوري الإيطالي 

ويحتل إنتر ميلان المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو"، برصيد 45 نقطة، من خلال 18 مباراة لعبها، فاز في 14 منها، وتعادل 3 مرات، وتعرض للخسارة في مباراة وحيدة. 

مباراة إنتر ميلان القادمة 

ويستعد إنتر ميلان لمواجهة هيلارس فيرونا، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري الإيطالي الممتاز. 

search