الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:26 ص

الأهلي يرفض عرض "البنك" لضم خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

خالد عبد الفتاح

محمود حسن

A A

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، رفض عرضا رسميا من نادي البنك الأهلي، لضم لاعب الفريق خالد عبد الفتاح خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك لحاجة الفريق الأحمر إلى جهوده.

وقال المصدر في تصريح خاص إلى "تليجراف مصر"، إن المدير الفني للأهلي السويسري مارسيل كولر، أبلغ إدارة القلعة الحمراء، بأنه متمسك ببقاء عبد الفتاح حتى نهاية الموسم، رافضا رحيل اللاعب بأي صورة.

وكان وكيل عبد الفتاح قد تواصل مع رئيس شركة الأهلي عدلي القيعي لإقناعه برحيل عبد الفتاح إلى البنك وتحقيق أكبر استفادة مالية نظير بيعه ولكنه قال إن الأمر في يد كولر.

نادي البنك تواصل مع اللاعب وأكد له أن النادي في حاجة إلى الحصول على خدماته، وسيمنحه نفس الراتب السنوي الذي يتقاضاه مع الأهلي في الموسم الحالي، ولكن اللاعب أكد أنه ما زال فى عقده أكثر من موسم ولا يحق له التوقيع لأى ناد دون الرجوع للإدارة الحمراء.

يذكر أن فريق البنك الأهلي تحت قيادة طارق مصطفى حقق الفوز أمام كل من بلدية المحلة ثم فريق المقاولون العرب مؤخرا ضمن مباريات الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الـ 14 في جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، وسجل لاعبوه 15 هدفا واستقبلت شباكهم 16 هدفا، خلال 11 مباراة خاضها البنك الأهلي هذا الموسم.

search