السبت، 05 أكتوبر 2024

07:31 م

البابل شيت أبرزها.. 6 توجيهات جديدة بشأن امتحانات الثانوية العامة

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

إيمان رزق

A A

تواصل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إجراءاتها المكثفة استعدادًا لاستئناف امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة بعد إجازة عيد الأضحى المبارك مباشرة، ومن المقرر أن يعقد امتحان مادة اللغة العربية يوم السبت المقبل الموافق 22 يونيو الجاري.

ووفق بيان رسمي لوزارة التعليم فقد اطمأن الوزير الدكتور رضا حجازي، على مواصلة مراجعة أعمال الصيانة في كافة اللجان الامتحانية على مستوى الجمهورية واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها توفير سبل الراحة للطلاب خلال فترة انعقاد الامتحانات.

توجيهات جديدة قبل استئناف امتحانات الثانوية العامة

كما وجه الوزير مديري الإدارات التعليمية على مستوى الجمهورية بالتأكد من توفير المراوح داخل اللجان الامتحانية.

توزيع البابل شيت

كما شدد حجازي على التزام جميع اللجان بتوزيع البابل شيت على الطلاب قبل الساعة التاسعة بعشر دقائق للسماح للطلاب بكتابة بياناتهم وتسليم ورق الأسئلة في تمام الساعة التاسعة.

وأكد حجازي أيضا على التزام الملاحظين بالهدوء أثناء امتحان الطلاب لإتاحة الفرصة أمام الطلاب للتركيز في الاجابة، فضلًا عن مواصلة إجراءات التفتيش الدقيق قبل دخول اللجان والحرص على عدم اصطحاب الطلاب للهواتف المحمولة أو أي أجهزة الكترونية أثناء الامتحان.

المراجعات النهائية المجانية

كما وجه وزير التعليم، بمواصلة تنفيذ المراجعات النهائية المجانية لشهادة الثانوية العامة بمختلف المقرات المحددة على مستوى الجمهورية، بهدف توفير خدمة تعليمية مجانية للطلاب تخفيفًا عن كاهل أولياء الأمور.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search