السبت، 05 أكتوبر 2024

10:44 ص

ماجدة الرومي على طريقة المهرجانات.. "كلمات" حمو بيكا تثير السخرية

حمو بيكا من "عصابة الماكس"

حمو بيكا من "عصابة الماكس"

سعد نبيل

A A

"كلمات ليست كالكلمات".. تلك الأغنية الشهيرة للفنانة ماجدة الرومي، تصدرت المشهد مجددًا، بعدما استعان بها مؤدي المهرجانات حمو بيكا، في مشهد من فيلم "عصابة الماكس".

رقصة سلو

في مشهد رومانسي اتسم بالكوميدية، ظهر "بيكا"، رفقة الفنانة روبي، وهما يتراقصان "سلو"، بينما يردد هو الأغنية المذكورة، بعد إجراء التعديل عليها في اللحن والتوزيع لتتلاءم مع الشكل المتعارف عليه لأغاني المهرجانات الشعبية.

حالة من السخرية

المشهد الذي أثار حالة من السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يراه البعض تشويهًا متعمدًا للأغنية، واستخدام في غير محله، وطالبوا بحذف المشهد، فيما طالب آخرون بمقاضاة حمو بيكا لانتهاكه حقوق الملكية الفكرية.

وقالت روبي لـ"بيكا" في المشهد: “هو أنا ليه كل ما بقرب منك بحس إنك لسه بعيد”، ليرد عليها قائلا: “أنا ولا وبعيد ولا حاجة أنا بس لسه واكل محشي كرنب عشان كدا القولون منفوخ”.

تعليقات المتابعون

ودون حساب باسم “غادة إبراهيم”، تعليقًا على الفيديو، قائلا: “خبوا الفيديو ده من ماجدة الرومي الست كبرت مش هتستحمل المهزلة دي”.

تعليقات المتابعون

ودونت نهى النجاحي، تعليقًا ساخرًا قالت فيه، “طب والله عجبتنى الأغنية بالأداء بتاعه والتوزيع واللحن، ما فيش مقارنة بس الأداء لطيف”.

تعليقات المتابعون

ماجدة الرومي

بينما علق حساب آخر حمل اسم "بيكا أوف": “ماجـدة الرومـي عندها عِلـم بالكلام ده؟”.

تعليقات المتابعون


أغنية أحلامي! 

وعلقت نسمة عادل، قائله: “دمرتوا أغنية أحلامي، دمرتوا أكتر أغنية حالمة في تاريخ البشرية”.

تعليقات المتابعون

تشويه الأغنية
 

وقالت سارة مخيش، “والله لو كنت مكان الفنانة ماجدة الرومي كنت رفعت عليكم قضية لتشويه الأغنية”.

تعليقات المتابعون

وعلق حساب باسم منار عقدة، قائله: “ماجد الرومي هترمى نفسها من أحد جبال لبنان لو سمعتك، منك لله بوظت الأغنية”.
 

تعليقات المتابعون

عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" بطولة الفنان أحمد فهمي، وشاركه عدد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى، ويشارك كضيوف شرف، وهم كريم فهمي، وهشام ماجد، محمد ثروت، حمدي الميرغني.

قصة الفيلم

تدور قصة “عصابة المكس” في إطار كوميدي حول شاب يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر للجوء إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

search