الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:43 ص

"قفّل اللعبة" رونالدو يتجه لتوسيع استثماراته في الشرق الأوسط

رونالدو

رونالدو

عبدالمنعم الالفى

A A

رغم تحقيقه للعديد من الأرقام والجوائز الفردية الخيالية والألقاب و الجماعية التي لا حصر لها، لم تنته أحلام وطموحات البرتغالي كريسيانو رونالدو داخل المستطيل الأخضر فقط، بل يسعي للتطور خارج الملعب أيضًا.

ويعتبر رونالدو أحد أفضل المستثمرين في أمواله لدي كبرى الشركات العالمية خلال السنوات الأخيرة، واستطاع أن ينشئ علامته التجارية الخاصة به وهي (CR7)، والتى أنتجت منذ أيام عطره الجديد "7"، وذلك بخلاف استثماراته في كبري الفنادق السياحية.

وأوضحت صحيفة"لو باريزيان" الفرنسية أن رونالدو اتجه للاستثمار في مجال جديد وقام بشراء حصة تبلغ 10% من ملكية إحدى الشركات الخاصة بصنع الخزف.

وأشارت الصحيفة، إلى أن رونالدو قرر استثمار جزء من أمواله في شراء حصة بنسبة 10% في شركة تصنيع الخزف البرتغالية "فيستال أليجري أتلانتيس"، وهي جزء من مجموعة "فيسابيرا" الاقتصادية.

وأوضحت شركة "فيستا أليجري"، أن الدون ينوي التوسع في استثماره الجديد، حيث يخطط لشراء 30% من وحدة الشركة في إسبانيا خلال الأيام المقبلة عبر شركته "CR7".

رونالدو يستثمر في الشرق الأوسط  

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن رونالدو عقد اتفاقا مبدئيا مع الشركة بخصوص إنشاء مشروع مشترك بنسبة 50-50 في منطقة الشرق الأوسط وآسيا للترويج للعلامة التجارية"فيستا أليجري" و "بوردالو بينهيرو" التي سميت على اسم أحد فنانين الخزف البرتغاليين في القرن الـ 19.

وذكرت "فيستا": أن هذا التعاون سيعمل على نشر العلامة التجارية بشكل أسرع في جميع دول العالم وبشكل أنجح.

ويعتبر النجم العالمي أبرز لاعبي الدوري السعودي وتحديداً فريق النصر السعودي. 

وجاءت أبرز أرقام رونالدو بالدوري السعودي في الموسم المنقضي، على النحو الآتي:

31 مباراة

2648 دقيقة مشاركة

سجل 35 هدفا

8 أهداف من ركلات الجزاء

11 تمريرة حاسمة

2 بطاقة صفراء

متوسط التسجيل: هدف كل 76 دقيقة

سجل 4 (هاتريك) ضد أندية: (الفتح، الطائي، أبها، والوحدة).

search