السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 م

تخدير وصور فاضحة.. دينا دفعت "ثمنا باهظا" للطلاق

ضرب سيدة - صورة أرشيفية

ضرب سيدة - صورة أرشيفية

محمد رمضان

A A

دفعت سيدة ثمنا باهظا لطلبها الطلاق من زوجها صاحب مقهى في القاهرة، إذ تعرضت للسحل والتعذيب على يده وأبناءه الثلاثة من زوجته الأولى، في منطقة الزيتون مطلع ديسمبر الجاري. 

مخطط انتقام مُحكم بدأ باستدراج “دينا” قبل تعريتها وتصويرها وسحلها بعد تخديرها، وفق ما أثبتته التحقيقات التي اطلعت عليها “تليجراف مصر”.

خطف وتعذيب

بعد القبض عليه وحبسه على ذمة التحقيقات، بدأت النيابة العامة استجواب “أحمد” أحد أبناء الزوج 7 ديسمبر الماضي، واعترف بخطف المجني عليها "دينا ط" بطريقة التحايل من خلال اتصال شقيقته المتهمة نادية (هاربة) بها واستدراجها إلى منزل والدهما لتوفيق أوضاعها مع والدها “وحيد. أ” وحل خلافاتهما. 

أضاف المتهم، إنه ووالده وشقيقيه هتكوا عرض “دينا” تحت تأثير المخدر بفعل مشروب أعدوه لها، يحتوي على مادة أفقدتها الإدراك وشل مقاومتها، وجردوها من ملابسها كاشفين عن عورتها وأماكن عفتها، حسب ما جاء بنص التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بضبط وإحضار الزوج وابنه الهارب وابنته.

حفلة وتصوير عارية

تابع: "نادية أختي هي من استدرجت زوجة أبي مستخدمة في ذلك محمد، شقيقنا من أبي، كانت الطريقة الوحيدة لإجبارها على الحضور"، موضحًا أنهم احتجزوها وتناوبوا على تعذيبها بدنيًا وقيدوا حركتها بربط أيدها وأرجلها بالأقمشة. 

“تعدينا عليها بالضرب مستخدمين في ذلك أسلحة بيضاء وعصا، أيضا ولاعة حرقنا بها أنحاء متفرقة من جسدها، وسجلنا لها مقاطع فيديو وهي عارية”، قال المتهم. 

أوضح: "أبويا كان بيصور شوية، وأخويا سيد شوية، عشان تتنازل عن جميع حقوقها الزوجية".

اتفاق جنائي

تحريات الأجهزة الأمنية التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة الزيتون أكدت صحة الواقعة، وصحة ما جاء بأقوال المجني عليها “دينا ط”. 

أشارت التحريات إلى أن المجني عليها تزوجت من "وحيد“، هارب، منذ حوالي 8 سنوات، وحدثت بينهما خلافات تركت على إثرها مسكن الزوجية وبصحبتها طفلها، وأقامت لدى والدتها. 

أبرزت التحريات تفاصيل الاتفاق بين المتهم "وحيد" وأولاده الثلاثة، والقائم على استدراج المجني عليها لمسكن الزوجية مرة أخرى بأن تقوم المتهمة "نادية" بطلب الطفل "محمد" لرؤية والده، وهي وسيلة لاستدراج “دينا” وتوجهت لمسكن الزوجية، وما أن دلفت إليه حتى شاهدت المتهمين الأربعة وبصحبتهم نجلها الطفل الذي شاهدته في حالة صحية غير طبيعية.

عصير به مخدر

تظهر التحقيقات أن المتهمين قدموا عصير برتقال للمجني عليها، بعد إذابة مادة مخدرة فيه، تسبب في فقدانها اتزانها وسقطت أرضا، وبدأ المتهمون في تنفيذ جريمتهم التي سبق سردها.

تحريات الجهات الأمنية أكدت تصوير “دينا” باستخدام الهاتف المحمول للمتهم "وحيد" زوجها، بعد احتجازها دون وجه حق عقب خطفها بالتحايل، وصاحب ذلك الاحتجاز اعتداءات بدنية، اقترنت بهتك عرض المجني عليها بعد تجريدها تماما من ملابسها.

 نصوص الاعترافات وتفاصيل الجريمة حسب ما تضمنته محاضر الشرطة وتحقيقات النيابة العامة. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search