السبت، 06 يوليو 2024

07:59 م

زيزو عن هدفه الملغي ضد المصري: "حسبي الله ونعم الوكيل"

أحمد زيزو

أحمد زيزو

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

هاجم أحمد مصطفى زيزو مهاجم نادي الزمالك، التحكيم عقب خسارة فريقه أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “ إنستجرام ” نشر زيزو عبر ستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل.. فجر علني!!!".

وارتطمت كرة زيزو، من ركلة جزاء، في العارضة، وارتدت خلف خط المرمى، ولم يحتسبها الحكم وكذلك تقنية الفار، مما أثار جدلًا كبيرًا حول ما إذا كانت الكرة تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها أم لا.


ركلة جزاء مهدرة

وأهدر أحمد مصطفى زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وتخطت خط المرمى بجزء كبير منها، ليؤكد “الفار” عدم مرور الكرة بكامل استدارتها، وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الزمالك، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وتوقفت المباراة قرابة 5 دقائق للاعتراضات.

واستحوذ الزمالك على مجريات اللعب بنسبة 61% في الشوط الأول، مقابل 39% لصالح المصري، الذي نفذ لاعبوه 7 تسديدات منها 5 على المرمى، مقابل 12 تسديدة للفارس الأبيض منها 2 على المرمى.

وبهذه الهزيمة توقف رصيد الزمالك عند 31 نقطة من 19 مباراة وحقق الفوز في 9 وتعادل في 4 وتلقي 6 هزائم، بينما عزز فريق المصري البورسعيدي وصافته في جدول الترتيب إذ زاد رصيده إلي 42 نقطة من 25 مباراة حقق الفوز في 12 وتعادل في 6 وتلقي 7هزائم.

search