السبت، 05 أكتوبر 2024

04:22 م

جوميز يهاجم التحكيم: هل هذه هي الكرة التي تريدوها لمصر؟

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

محمود صبري

A A

شن المدير الفني لفريق الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، هجوما على التحكيم بعد الهزيمة أمام المصري البورسعيدي، بهدفين مقابل هدف وحيد، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري المصري.

وأهدر أحمد مصطفى زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وتخطت خط المرمى بجزء كبير منها، ليؤكد “الفار” عدم مرور الكرة بكامل استدارتها، وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الزمالك، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وتوقفت المباراة قرابة 5 دقائق للاعتراضات.

وقال جوزيه جوميز في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس عقب اللقاء: "لا تقولوا لي حظ أوفر لأن حظنا لم يكن سيئا، لكن هناك أمور حدثت لا ينبغي أن تحدث وأدت إلى خسارتنا، ما قدمناه نستحق عليه الفوز، لكن توجد عناصر أخرى تمنعنا".

وأضاف "المصريون رائعون ويملكون قلبا شجاعا وحب لعملهم، ولكرة القدم، لكن هل هذه هي الكرة التي تريدوها لمصر؟ إذا كان الأمر كذلك فحسنا، لن ترتقي كرة القدم هنا بهذا الشكل".

وتابع "هل دخلت الكرة المرمى أم لا؟ على الصحفيين أن يكونوا شجعان ويقولوا ما يرونه، لأننا إذا سكتنا سيتكرر الأمر مرارا وتكرارا، الكرة واضحة تماما وتخطت المرمى، وكان على حكم الراية أن يراها، وإذا لم يرها فيوجد تقنية فيديو لتحتسبها، السؤال هو ماذا يريدون للكرة المصرية؟ نريد التطور أم نريد المزاح فقط".

وأختتم: "أيفترض أن نسكت ولا نتحدث؟ أنا هنا للدفاع عن نادي الزمالك وأعرف أنني أمثل ناد كبير وجماهير غفيرة، فإذا كنا نريد الملعب ممتلئا فعلينا أن نحترمهم، لكننا لا نحترمهم بما يحدث مع نادي الزمالك في الملعب".

الزمالك يخسر من المصري في الدوري

وخسر الزمالك من المصري بنتيجة 2-1، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل الهدف الأول للمصري، فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 20، من كرة أرضية قوية على يمين محمد عواد من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأضاف الهدف الثاني للفريق البورسعيدي، محمد الشامي في الدقيقة 86، بعد تمريرة من سمير فكري، ليتوغل من الناحية اليمنى ويسدد صاروخية في المقص الأيسر.

وقلص يوسف أوباما النتيجة للزمالك بتسجيل هدف في الدقيقة 90+6، بعد عرضية رائعة من سيد نيمار، حولها أوباما برأسية على يمين محمود جاد.

وشهد اللقاء اعتراضات بالجملة من لاعبي وجهاز الزمالك ضد حكم اللقاء أحمد الغندور، الذي أشهر البطاقة الصفراء لـ 3 لاعبين (نداي ومحمد شحاتة وزيزو) ليتأكد غياب الأول والثالث عن مباراة الفريق المقبلة أمام فاركو.

ركلة جزاء مهدرة

وأهدر أحمد مصطفى زيزو ركلة جزاء للزمالك في الدقيقة 73، بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وتخطت خط المرمى بجزء كبير منها، ليؤكد “الفار” عدم مرور الكرة بكامل استدارتها، وسط اعتراضات لاعبي وجهاز الزمالك، مؤكدين أن الكرة تجاوزت خط المرمى، وتوقفت المباراة قرابة 5 دقائق للاعتراضات.

واستحوذ الزمالك على مجريات اللعب بنسبة 61% في الشوط الأول، مقابل 39% لصالح المصري، الذي نفذ لاعبوه 7 تسديدات منها 5 على المرمى، مقابل 12 تسديدة للفارس الأبيض منها 2 على المرمى.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search