الخميس، 04 يوليو 2024

12:42 م

السعيد ينفعل على جوميز والبرتغالي يهدده بالتجميد

عبدالله السعيد وجوزيه جوميز

عبدالله السعيد وجوزيه جوميز

A A
سفاح التجمع

انفعل عبد الله السعيد صانع ألعاب الزمالك، على البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الفريق بسبب قرار استبداله في مباراة المصري بالدقيقة 85 لصالح الأوغندي ترافيس موتيابا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إن السعيد تحدث بلهجة فيها الكثير من الحدة مع جوميز ليس فقط بسبب استبداله لكن أيضا نتيجة إشراكه في مركز غير مركزه.

وأوضح المصدر أن جوميز بادل اللاعب الحديث بنفس اللهجة وهدده بأن يتم تجميده في الفترة المقبلة قبل أن يتدخل عبد الواحد السيد مدير الكرة ويفض هذا الاشتباك اللفظي بين الطرفين.

وخسر الزمالك من المصري بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ 26 بمسابقة الدوري الممتاز.

عبد الواحد السيد: أنا محتاج العدل

وقال عبد الواحد في تصريحات لقناة "اون تايم سبورتس" بعد المباراة" : "مش هتكلم فني، أنا طالع عشان اتكلم في حاجة واحدة.. أنا محتاج العدل".

وأضاف مدير الكرة بنادي الزمالك: "بعد ماتش المقاولون الحكم قال مش مقتنع، وفي ماتش سموحة الموضوع زاد عن حده، وفي مجهود بيروح".

وتابع السيد: "في ظلم كبير، وفي موقف من مجلس إدارة ضد اللي بيحصل معانا ومش هنسكت".

واختتم عبد الواحد السيد تصريحاته، قائلا: "خسرنا نقط كتير، ضربة جزاء فضيحة، وهنشوف دوري تاني نلعب فيه".

وفي الوقت ذاته، هاجم أحمد مصطفى زيزو مهاجم نادي الزمالك، التحكيم عقب خسارة فريقه أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الممتاز.

وعبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور “ إنستجرام ” نشر زيزو عبر ستوري: "حسبي الله ونعم الوكيل.. فجر علني!!!".

وارتطمت كرة زيزو، من ركلة جزاء، في العارضة، وارتدت خلف خط المرمى، ولم يحتسبها الحكم وكذلك تقنية الفار، مما أثار جدلًا كبيرًا حول ما إذا كانت الكرة تجاوزت خط المرمى بكامل محيطها أم لا.

search