الخميس، 04 يوليو 2024

12:15 م

بعد فيديو الاستحمام.. متابعون لـ أحمد سعد: راحت منك خالص

أحمد سعد

أحمد سعد

شيماء رستم

A A
سفاح التجمع

أثار الفنان أحمد سعد غضب واستياء جمهوره بعد نشره مقطع فيديو له وهو يغني داخل الحمام، على وقع أغنية “يا ابن المحظوظة”.

وظهر أحمد سعد عبر مقطع الفيديو الذي نشره على موقع “إنستجرام” بجسد عار من أعلى وعليه “سائل استحمام” معلقا بقوله “أما تستحمى حماية العيد”.

الجمهور يهاجم أحمد سعد

لم يقبل الجمهور الأمر، لذا هاجمه البعض وسخر البعض الآخر منه، وقال أحد المتابعين “يا جماعة اقطعوا النت عن مصر بجد”، وعلق آخر “تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب”، وكتب ثالث قائلا “شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان”، وعبر رابع عن غضبه قائلا “ربنا يشفيك دا أنت راحت منك خالص”.

بينما وجد البعض أن الفنان أحمد سعد يستهدف الترند حيث قالت إحدى المتابعات “‏بعد الفنانة الشهيرة ما قلعت وبقالها 3 أيام ترند وناقص تطلع لنا من الحنفية، الفنان أحمد سعد هو ترند الـ3 أيام الجايين بالفيديو ده”، وكتب آخر ساخرا “العيد عم يخلص يا أحمد، إنت مش معانا ولا إيه”.

برنامج بيت السعد

يشار إلى أن الفنان أحمد سعد روج لبرنامجه الإذاعي “بيت السعد”، في الآونة الأخيرة، والذي يشاركه في تقديمه شقيقه الفنان عمرو سعد.

ونشر “سعد”، البرومو التشويقي للأغنية الرسمية للبرنامج، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، حيث ظهر فيه هو وشقيقه، بإحدى الدول العربية.

ضيوف بيت السعد

ويظهر في البرنامج الذي يخرجه محمد سامي، كوكبة من ألمع وأشهر الفنانين في مصر والوطن العربي، وعلى رأسهم محمد هنيدي وإليسا، وأحمد السقا، والشاب خالد. 

search