الأحد، 07 يوليو 2024

04:04 ص

مع تركي آل الشيخ.. عمرو دياب يشوق جمهوره: أشياء كبيرة قريبًا

عمرو دياب وتركي آل الشيخ

عمرو دياب وتركي آل الشيخ

محمد صالح

A A
سفاح التجمع

شارك الفنان عمرو دياب متابعيه، مساء أمس الإثنين، بصور من العرض الخاص للفيلم الجديد "ولاد رزق 3" بالسعودية. 
ونشر دياب مجموعة من الصور عبر "إنستجرام"، رفقة رئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، المستشار تركي آل الشيخ، علق عليها قائًلا: "أشياء كبيرة قريبًا". 


 

وظهر عمرو دياب في إحدى الصور بشعار "القاضية"، عنوان ثالث أجزاء الفيلم الجديد.


عمرو  دياب في الرياض

وعبر عمرو دياب عن سعادته بالجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" مشيرًا إلى أن تقديم أعمال سينمائية مصرية وعربية ضخمة إنتاجيًا يضفي عليها الصبغة العالمية.
وقال عمرو دياب في تصريحات على هامش حضوره العرض الخاص لفيلم ولاد رزق في الرياض: "سعيد جدًا بتقديم أعمال سينمائية بهذا المستوى الكبير والإنتاج الضخم، ومن معرفتي بالمستشار تركي آل الشيخ أعلم جيدا أن أي عمل يخوضه لا بد وأن يحمل الصبغة العالمية".
وتابع الهضبة: "سعيد أيضًا بالتعاون الذي تم بين الشركة المتحدة والمنتجين المصريين مثل تامر مرسي مع هيئة الترفيه من خلال هذا الفيلم، خاصةً وأن التعاون بين هذه الكيانات الكبرى سينتج أعمالًا ضخمة وناجحة وسيضيف للفن".

عمرو دياب مع نجوم “ولاد رزق” في السعودية


رسالة للجمهور

وجه عمرو دياب رساله لجمهوره بمناسبة عيد الأضحى حيث قال: "جمهوري معايا من 35 سنة، وأنا لا أملك سوى جمهوري وأحترمه وأقدره وأقول لهم كل سنة وانتم طيبين".


فيلم جديد

من جانبه، أعلن رئيس هيئة الترفيه،  المستشار تركي ال الشيخ، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي الاتفاق مع الفنان عمرو دياب على بطولة فيلم سينمائي تشاركه فيه الفنانة اللبنانية نانسي عجرم.
 

search