السبت، 05 أكتوبر 2024

04:00 م

تركي آل الشيخ يداعب عمرو دياب: "هنورطه زيادة"

تركي ال شيخ وعمرو دياب

تركي ال شيخ وعمرو دياب

ميرونا سامي

A A

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام ”، مقطع فيديو ومجموعة صور مع الفنان عمرو دياب، من العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق”، بالسعودية.

وعلق آل الشيخ على مقطع الفيديو مداعبا الهضبة وهو يسلم عليه قائلا: "هنورطه زيادة".

وعلق آل الشيخ على الصور قائلا: "مع الغالي الهضبة".

وأعلن رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن أزمة في موقع مجموعة سينما “فوكس” واسعة الانتشار في الشرق الأوسط بسبب فيلم “ولاد رزق.. القاضية”.

وشارك آل الشيخ عبر حسابه على فيسبوك، صورة لخبر عن تعطل موقع “سينما فوكس” في الشرق الأوسط لمدة ثلاث ساعات متواصلة، بسبب الإقبال الكبير على حجز تذاكر فيلم "ولاد رزق.. القاضية”، معلقًا “يا سبحان الله، ربنا يبارك”.

أحداث “ولاد رزق 3”

تدور أحداث فيلم "ولاد رزق 3" عن عودة غياب الإخوة عقب مرور سنوات عديدة، واتجاههم إلى طرق حياتهم المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على إعادة الشمل والعودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق الاجرامي.

بوستر فيلم ولاد رزق

أبطال فيلم “ولاد رزق”

فيلم “ولاد رزق - القاضية”، بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

حفل عمر دياب ب دبي

ويغني دياب اليوم 18 يونيو ثالث أيام العيد، أمام جمهوره في الإمارات، من خلال حفل يُقام في دبي، بمسرح "كوكاكولا أرينا"، احتفالا بعيد الأضحى.

حفل الساحل الشمالي

ويستعد دياب، لإحياء حفل جماهيري، في 29 يونيو الجاري، في قرية “مراسي” بالساحل الشمالي، وطرحت الشركة المنظمة للحفل، التذاكر في فئتين فقط، الأولى بـ3500 جنيه، والثانية بـ5500 جنيه. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search