السبت، 05 أكتوبر 2024

07:30 م

حفلة تعذيب وتوثيق بالحبال.. كيف هربت "دينا" من جحيم زوجها؟ (فيديو)

الزوجة الضحية

الزوجة الضحية

فيرينا أمير

A A

فاتورة باهظة الثمن، دفعتها سيدة بمنطقة الزيتون بالقاهرة، بسبب طلبها الطلاق من زوجها صاحب مقهى، إذ تعرضت لحفلة تعذيب وسحل على يديه وأبناءه الثلاثة من زوجته الأولى، كادت أن تفارق حياتها، إلا أنّها نجت من الموت بأعجوبة.

سردت "دينا" في تصريحات إلى “تليجراف مصر”، تفاصيل خطة الانتقام المحكمة التي تعرضت لها على يد زوجها وأبناءه الثلاثة، لرفضها العدول عن طلبها بالطلاق منه.

 

انتقام وتعذيب

تقول الزوجة المجني عليها، إنّها تزوجت “وحيد”، قبل نحو 8 سنوات، وأنجبت منه "محمد"، مشيرة إلى أنها لم تكترث بكونه منفصلًا عن زوجته الأولى، ولديه أبناء كبار من زيجته الأولى.

"حنانه وحبه ليا خلاني نسيت انه كان متجوز وعنده عيال"، تضيف الزوجة الضحية، في حديثها، وأضافت أنه أحواله بدأت تتغير معها، وتناوب أكثر من مرة التعدي عليها بالضرب والسباب على أتفه الأسباب.

لم يعد يحتمل الحديث معي في تفاصيل حياتنا، تشرح "دينا" المأساة التي تعرضت لها، موضحة أن الحياة وصلت في نهاية الأمر إلى طريق مسدود.

مخدر بالعصير

خطة انتقام وتنكيل، تعرضت لها الزوجة المسكينة، شرحتها قائلةً “زوجي وأبناءه الثلاثة أعدوا خطة لاستدراجي بحجة حل الخلافات، وقدموا لي عصير لم أشعر بنفسي بعد تناوله، وتناوبوا ضربي، فوقت بعدها ولقيت نفسي عارية تمامًا، والدم يسيل الدم من جسدي كله”.

“كانوا ناويين يموتوني”، أكملت الضحية شرح معاناتها موضحة أنها كانت بين الحياة والموت، إذ سكب عليها زوجها "وحيد" وأبناءه الثلاث قطعًا من الثلج في عز البرد، كما تناوبوا ضرب طفلها محمد، بهدف التخلص من حياتهما ببطء.

توثيق بالحبال

حاولت دينا الهروب من قبضة زوجها وأبناءه، إلا أنهم أحكموا توثيقها بالحبال، وتناوبوا الاعتداء عليها بالضرب في كافة أنحاء جسدها، تقول الزوجة في تصريحاتها، مشيرة إلى أنهم لم يكتفوا بذلك، بل قاموا بتصويرها عارية تمامًا مكبلة اليدين، وأرسلوها لوالدي.

اختتمت الزوجة “كانت حفلة تعذيب بمعنى الكلمة بسبب طلبي الطلاق"، وطالبت بالقصاص من زوجها وأبناءه الثلاثة المتهمين، جراء ما تعرضت له من تنكيل وانتقام.

فيديوهات موثقة

قال المحامي سيد عبد العزيز، محامي المجني عليها، إنّ ما تضمنته مقاطع الفيديو الخاصة بتعذيب الضحية، تشكل جرائم جنائية صعبة، تقدم على إثرها ببلاغ إلى النيابة العامة المختصة، وطلب عرضها على الطب الشرعي لإثبات الواقعة.

ضبط الزوج

أشار المحامي إلى أن النيابة باشرت التحقيقات في الواقعة على أكمل وجه، واستمعت لأقوال الزوجة ووالدها، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأمرت بضبط وإحضار المتهمين الأربعة -الزوج وأولاده الثلاثة- وألقت المباحث القبض على المتهم، وتستكمل تحقيقاتها معه، في ضوء ما هو منسوب إليه من اتهامات.

أشارت تحريات المباحث في الواقعة، إلى أن المجني عليها تزوجت من "وحيد“، منذ حوالي 8 سنوات، حدثت بينهما خلافات، تركت على إثرها مسكن الزوجية وبصحبتها طفلها، وأقامت لدى أسرتها.

 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search