الجمعة، 12 يوليو 2024

06:50 ص

كولر: أختار اللاعبين في كل مباراة وفق وجهة نظر فنية وتكتيكة

كولر

كولر

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

تحدث المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر في المؤتمر الصحفي الذى أقيم بعد نهاية مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2023/24.

وبدأ كولر حديثه حيث قال "في البداية أريد أن أوضح حقيقة بعض الأمور التى تم تداولها في الأسابيع القليلة الماضية، بشأن قرار مشاركة موديست في المباريات وعن استفادتي من مشاركته، أنا مدير فني كبير وأمتلك تاريخا كبيرا ولا أسمح بالحديث عن تلك الأكاذيب.

وأكمل: لدي وجهة نظر فنية وتكتيكة ومن خلالها أختار اللاعبين في كل مباراة، ولا أمتلك أي معلومات عن عقود اللاعبين وهذا الكلام غير منضبط على الإطلاق، وأتقبل الانتقاد الفني غير ذلك لا.      

وتابع “لقد تحدثت في وقت سابق عن ترتيب المهاجمين بالنسبة لي عندما تحدثت عن كهربا ورغم ذلك لا يوجد ترتيب ثابت بالنسبة لي”.

واسترسل "ترتيب اللاعبين يكون بالمباراة، بسبب الإصابات ويتغير لعدة أسباب منها مدى جاهزية اللاعبين بدنيًا وذهنيًا، وحسب أسلوب لعب المنافس، لدينا ضغط مباريات وهكذا ستتغير الأولوية في كل المراكز".

واختتم حديثه قائلا "جاءت لنا فرص عديدة، مع الوضع في الاعتبار طريقة الاتحاد الدفاعية وهو ما خلق صعوبة في اختراق دفاعات الفريق، الذي يمتلك لاعبين جيدين وبذلنا مجهودا كبيرا خلال المباراة، ومواجهة بطل أفريقيا تخلق دوافع للخصم".

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على نظيره الاتحاد السكندري بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما خلال الجولة الـ26 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانطلقت المباراة بين الفريقين في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد “الجيش ببرج العرب”، وأذاعتها قناة “أون تايم سبورت”.

search