السبت، 05 أكتوبر 2024

09:54 ص

بعد غياب 21 عامًا.. "ملك والشاطر" تعاون جديد يجمع يسرا وأحمد عز

يسرا وأحمد عز

يسرا وأحمد عز

ميرونا سامي

A A

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” البوستر الرسمي لمسرحية “ملك والشاطر” ويشاركها البطولة الفنان أحمد عز بتعاون جديد يجمع بينهما بعد غياب 21 عامآ.

ومن المقرر أن تعرض المسرحية بداية من 26 يونيو الجاري إلى 6 يوليو المقبل بالسعودية.

وعلقت يسرا على الصور قائلة "مسرحية ملك والشاطر مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز بعد آخر مشاركة معه في ملك روحي، المسرحية بداية من 26 يونيو حتى 6 يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية".

تفاصيل المسرحية 

تدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة لكي يجلب مهر للملكة “ست الكل” ويتزوج من شقيقتها. ويشارك أحمد عز البطولة الفنانة يسرا وسيد رجب وغيرهما.

مسلسل ملك روحي 

مسلسل ملك روحي كان آخر عمل جمع بين الفنان أحمد عز والفنانة يسرا عام 2003 وتدور أحداثه حول اقتحام ملك عالم رجل أعمال يدعى عبد المجيد وكانت الأحداث قبل قيام الثورة أيام مقاومة الأنجليز. 

أول أعمال عز مع يسرا

وقالت الفنانة يسرا خلال استضافتها ببرنامج “تفاعلكم”، إنها وافقت فورا على ترشيح أحمد عز لدور البطولة في فيلم كلام الليل، مضيفة، "لما أنا رشحت أحمد عز المخرجة إيناس الدغيدي قالت ده أصغر منك، فقلت لها أنا مش هتجوزه حقيقي وفرق السن مفيد دراميا، ويبقى سابني في الفيلم علشان أنا أكبر منه".

وأضافت، “أنا منحت إيناس الدغيدي هدية، واختارت أحمد عز بعدها في فيلم مذكرات مراهقة”، في إشارة إلى أن دوره في “كلام الليل” كانت بداية دخوله إلى مجال التمثيل، وبعده مباشرة حصل على دور البطولة في فيلم المخرجة “مذكرات مراهقة”.

يسرا وأحمد عز 


أحدث أعمال يسرا

شاركت الفنانة يسرا، مؤخرًا في فيلم “شيقو”، والذي عرض ضمن أفلام عيد الفطر المبارك 2024، وحقق نجاحًا كبيرا.

أبطال “شقو”

يشارك في بطولة فيلم "شقو" نخبة من كبار نجوم  الفن أبرزهم يسرا، عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، ومحمد جمعة، وهو من إخراج كريم السبكي.

أحداث فيلم “شقو”

"شقو" فيلم كوميدي لا يخلو من الإثارة والأكشن، وتظهر الفنانة أمينة خليل بدور راقصة، بينما تقوم الفنانة يسرا بدور سيدة أعمال ورئيسة عصابة، وتصطدم بمحمد ممدوح وعمرو يوسف، حيث يظهر الثنائي كأصدقاء يقومان بعمليات إجرامية تضعهما في أزمات كبيرة.

search