الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:01 ص

4 قرارات عاجلة من النيابة في حادث مشجعتي الأهلي بـ"برج العرب"

نورهان ناصر وإمام عاشور

نورهان ناصر وإمام عاشور

حبيبة عاشور

A A

أمرت جهات التحقيق، بالتحفظ على كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط حادث اصطدام سيارة بمشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب أثناء عبورهما الطريق، ما أدى لوفاتهما في الحال.

كما، أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث التكميلية للوقوف على ملابسات الحادث، وبيان ما إذا كان السائق مخطئ من عدمه.

وخاطبت النيابة، الإدارة العامة للمرور، بإعداد تقرير وافي يشرح سرعة السائق المتهم باصطدام مشجعتي الأهلي أمام ستاد برج العرب، حيث طلبت النيابة، إجراء تحليل مخدرات للسائق لمعرفة تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

وفي نهاية تحقيقاتها استمعت النيابة لأقوال شهود العيان حول الواقعة، الذين أكدوا أنهم أثناء مرورهم من البوابة الرئيسية باستاد برج العرب تصادف مرور سيارة مسرعة اصطدمت بالفتاتين وتم نقلهما إلى لمستشفى.

القبض على السائق

وألقت أجهزة الأمن بالإسكندرية القبض على السائق المتهم بالاصطدام بمشجعتين من جماهير الأهلي عقب خروجهما من ستاد برج العرب في الإسكندرية، بعد انتهاء مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

وكشفت المعلومات الأولية أنه أثناء خروج الضحيتين وعبورهما الطريق اصطدمت بهما سيارة المتهم، الذي توقف وتم القبض عليه على الفور واصطحابه لقسم برج العرب للتحقيق معه.

وتبين أن إحدى الضحيتين وتدعى نورهان ناصر نشرت صورا لها قبل الحادث بساعات من مدرجات الاستاد، وتم التحفظ على هاتفها وتبين احتواؤه على صور لها مع لاعبين من النادي الأهلي .

ستاد برج العرب

وقال مصدر لـ"تليجراف مصر"، إن المشجعتين صدمتهما سيارة أمام ستاد برج العرب وجرى نقلهما إلى مستشفى العامرية، في حالة حرجة، قبل أن تلفظا أنفاسهما الأخيرة.

نورهان ناصر

وتعد نورهان ناصر صاحبة الـ 20 عامًا، واحدة من أبرز مشجعي المارد الأحمر، حيث كانت دائمة الحضور لمساندة النادي الأهلي، ولديها صور أرشيفية كثيرة مع بعض من لاعبي النادي.

ونشرت نورهان ناصر قبل ساعات من الحادث عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" صورًا من داخل مدرجات ستاد برج العرب بالإسكندرية، أثناء مؤازرة النادي الأهلي ضد الاتحاد.

كما كانت حريصة على التقاط عدد من الصور رفقة نجوم النادي الأهلي، داخل النادي بالجزيرة، ومنهم علي معلول، إمام عاشور، انتوني موديست، مصطفي شوبير، محمود عبد المنعم كهرباء، محمد الشناوي.

الأهلي ينعى نورهان ناصر ونرجس صالح

ونشر النادي الأهلي نعي له عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال فيه “النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونرجس صالح اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان”.

search