السبت، 06 يوليو 2024

07:06 م

ضربة فأس.. مقتل شخص على يد أبناء عمومته بالغربية

المجني عليه

المجني عليه

الغربية - عاصم هشام

A A
سفاح التجمع

توفي شخص في العقد الخامس من العمر، إثر تلقيه ضربة بـ"فأس" على رأسه علي يد اثنين من أبناء عمومته، إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينهما بسبب خلافات على قطعة أرض، بقرية كفر ششتا التابعة لمركز ومدينة زفتي بمحافظة الغربية.

تحرر محضر بالواقعة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

ضربة فأس 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة زفتى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي، بقرية كفر ششتا، بمقتل شخص في العقد الخامس من العمر، على يد اثنين من أبناء عمومته باستخدام فأس، أثر مشاجرة نشبت بينهما.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مقتل شخص يدعى “أمين علي بدر” في العقد الخامس من العمر، ومقيم بقرية كفر ششتا بدائرة مركز شرطة زفتي، إثر تلقيه ضربة بالفأس علي رأسه، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين اثنين من أبناء عمومته، بسبب خلافات بينهما على قطعة أرض.

ندب الطب الشرعي 

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى زفتي العام، واقتياد المتهمين إلي ديوان عام المركز، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه لدفنه في مسقط رأسه.

search