السبت، 05 أكتوبر 2024

10:41 ص

خلاف على "فرش فاكهة".. طعنات "ابن الخال" تنهي حياة شاب في المحلة

ضبط المتهمين - صورة أرشيفية

ضبط المتهمين - صورة أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

شهدت منطقة سوق الليمون، بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مقتل بائع بعدة طعنات متفرقة في الجسد، على يد ابن خاله إثر مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدة أفراد من عائلة واحدة.

فرش فاكهة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغًا من الأهالي يفيد، بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء، بين عدد من أفراد عائلة واحدة بمنطقة سوق الليمون بدائرة قسم شرطة ثالث المحلة، أسفر عن إصابة شاب بطعنات نافدة ومتفرقة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء في منطقة سوق الليمون بدائرة ثالث المحلة، بين عائلة واحدة بسبب الخلاف على فرش فاكهة، قام على إثرها المتهم باستخراج سلاح أبيض "سكين" من طيات ملابسه، وتسديد طعنات عدة نافدة استقرت في جسد ابن خاله، وأودت بحياته على الفور.

ضبط المتهمين 

وجرى ضبط المتهم وأطراف المشاجرة، واقتيادهم إلى ديوان عام القسم، ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، تمهيدًا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

search