السبت، 06 يوليو 2024

06:49 م

رسمياً.. ألمانيا أول المتأهلين لدور الـ 16 من بطولة يورو 2024

منتخب ألمانيا

منتخب ألمانيا

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

حقق المنتخب الألماني فوزًا سهلًا بثنائية نظيفة أمام نظيره المنتخب المجري في منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية يورو 2024، في المباراة التى جمعتهما على ملعب مرسيدس بنز أرينا.

أهداف المباراة

افتتح جمال موسيالا أول أهداف المباراة عند الدقيقة الـ 22 من عمر الشوط الأول بصناعة زميله جوندوجان، بينما سجل صانع الهدف الأول جوندوجان الهدف الثاني عند الدقيقة الـ 67 من عمر المباراة ، بصناعة زميله ميتلشتيت.

وأصبح المنتخب الألماني في صدارة المجموعة الأولي برصيد 6 نقاط من مباراتين، وبذلك ضمن التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ 16 كأول منتخب، بينما جاء ترتيب المجموعة الأولي كالتالي:

1- ألمانيا: 6 نقاط.

2- سويسرا: 3 نقاط.

3- أسكتلندا: 0 نقاط.

4- المجر: 0 نقاط.

شاهد هدف ألمانيا الأول 

  شاهد هدف ألمانيا الثاني

تشكيل منتخب ألمانيا ضد المجر

حراسة المرمى: نوير
خط الدفاع: كيميتش، روديجر، تاه، ميتلشتيت.
خط الوسط: أندريخ، كروس، موسيالا، جندوجان، فيرتز.
خط الهجوم : هافيرتز


تشكيل منتخب المجر ضد ألمانيا

حراسة المرمى: جولاكسي
خط الدفاع: لانج، أوبران، سالاى.
خط الوسط: بولا، ناجى، شافير، كيركيز
خط الهجوم: سوبوسلاى، سالاى، فارغا

 على جانب آخر، رصد مسؤولو مباراة ألمانيا والمجر سربا من النحل في ملعب “إم إتش بي أرينا” بمدينة شتوتجارت قبل مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2024.

وفقًا لصحيفة “بيلد” الأمانية، تم استدعاء رجال الإطفاء المدربين للتعامل مع الموقف، حيث وصل رجال الإطفاء من فرقة شتوتجارت إلى الملعب حوالي الساعة الثالثة مساءً، مرتدين بدلات واقية وأحذية.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه بمساعدة معدات متخصصة لتربية النحل، تمكنوا من نقل السرب بأمان إلى خلايا مؤقتة، حيث استغرقت عملية إخراج النحل من الملعب ساعة كاملة.

وذكرت أن هذه ليست المرة الأولى التي يغزو فيها سرب من النحل ملعب شتوتجارت، حيث حدث ذلك أيضًا في مايو خلال مباراة شتوتجارت وبايرن ميونيخ.

 

search