السبت، 06 يوليو 2024

06:25 م

ساكا قبل دقائق من مواجهة الدنمارك: "فريق صعب لكن يمكن هزيمته"

بوكايو ساكا

بوكايو ساكا

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أشار جناح منتخب إنجلترا بوكايو ساكا، أن فريقه يستعد لتقديم مستوى مختلف خلال مواجهة الدنمارك، في المجموعة الثالثة بفرانكفورت. 

وظهر ساكا خلال حوار صحفي سريع مع شبكة "ZDF" الألمانية، قبل دقائق من مواجهة الدنمارك، المقرر لها السابعة مساء اليوم.

وبدأ الأسود الثلاثة مشوارهم في بطولة أمم أوروبا 2024 بالفوز 1-0 على صربيا يوم الأحد الماضي، بفضل الهدف الدولي الرابع الذي سجله جود بيلينجهام. 

لكن مشجعي إنجلترا كانوا يريدون المزيد من فريقهم طوال الوقت، مع سيطرة صربيا على المباراة بعد الاستراحة.

لعب ساكا، الذي يشارك في ثالث بطولة كبرى له مع منتخب بلاده، دورًا كبيرًا في المباراة الافتتاحية لبيلينجهام، حيث مرر الكرة على رأس نجم ريال مدريد.

وقال ساكا لشبكة "ZDF" قبل دقائق من مواجهة الدنمارك: “نعم، يمكنك قول ذلك قليلًا، إذا كان أداء إنجلترا الهجومي ضد صربيا سلسًا، يمكنك أن تقول ذلك بالنسبة إلى الهدف، ولكن أعتقد أن هناك مستوى جديدًا سنقدمه".

كان اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا جزءًا من منتخب إنجلترا الذي وصل إلى نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 وبدأ المباراة ضد الدنمارك في نصف النهائي، والتي فازت بها الأسود الثلاثة 2-1 بعد الوقت الإضافي على ملعب ويمبلي.

هزمنا الدنمارك من قبل بصعوبة 

وقال ساكا: "الدنمارك فريق جيد ويقدم تحديًا جيدًا". وأضاف “لقد واجهناهم في بطولة أوروبا الأخيرة، وامتد الأمر إلى الوقت الإضافي، لكننا فزنا في النهاية”.

وتابع “لقد كانت تلك ليلة خاصة جدًا، ليلة خاصة جدًا".

ووصلت إنجلترا إلى ألمانيا كأحد المرشحين للفوز بالبطولة بعد أدائها في آخر ثلاث بطولات كبرى. 

وأصبح ساكا لاعبًا أساسيًا خلال فترة ساوثجيت على رأس الفريق، ويعتقد أن الفريق الحالي الذي يتطلع إلى إنهاء انتظار إنجلترا المستمر منذ 58 عامًا للحصول على لقب دولي هو الأفضل في تاريخ البلاد.

وقال: “أود أن أقول ذلك، هذه التجربة تجعلنا أفضل أيضًا، لقد حضر الكثير منا تلك البطولة وكأس العالم أيضًا”.

واختتم: "لقد تعلمنا أشياءً من اللعب معًا مما يجعلنا أفضل، لذلك أود أن أقول ذلك".

search