السبت، 05 أكتوبر 2024

09:47 ص

بعد غياب.. حسن الرداد يعيد إيمي سمير غانم للأضواء

إيمي سمير غانم

إيمي سمير غانم

شيماء رستم

A A

تحل الفنانة إيمي سمير غانم، ضيفة على زوجها الفنان حسن الرداد مقدم برنامج “الليلة دوب”، بعد غيابهما لفترة طويلة عن الظهور معا في البرامج والأعمال الفنية.

أول ظهور

وغابت الفنانة إيمي سمير غانم عن الساحة الفنية منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز، اللذان وافتهما المنية بسبب تداعيات الإصابة بفيروس كورونا عام 2021، وكان ظهورها إعلاميا قليلا للغاية.

وشارك الفنان حسن الرداد، مقطع فيديو لبرومو الحلقة المقبلة عبر “إنستجرام”، وظهر في الفيديو أن ضيوف الحلقة إيمي سمير غانم وهشام ماجد، بجانب النجوم اللبنانين معتصم ونور.

وظهرت إيمي سمير غانم في البرومو الترويجي للحلقة وهي تغني وترقص مع زوجها حسن الرداد خلال الحلقة، وقامت بغناء عدد من الأغاني الذين شاركتهم من قبل مع زوجها خلال أعمالهما معا من بينها “أنزل بقي يا أحمد”.

إيمي تشعل حلقة الليلة دوب 

ومازح الفنان هشام ماجد، حسن الرداد في برومو الحلقة قائلا: "أنا شايف أن أنت الضيف مش أنا خلاص أنزل أنت مع مراتك وخليني أنا أقدم الحلقة.

وانهالت التعليقات بالحماس والسعادة لظهور إيمي سمير غانم برفقة زوجها كضيفة في حلقته القادمة من برنامج “الليلة دوب”، بعد غياب دام 3 أعوام عن الظهور.

عمل جديد يجمع الزوجين 

من المفترض أن يشارك الثنائي إيمي سمير غانم وحسن الرداد معا، في عمل فني بعد غياب أعوام منذ عرض مسلسل “عزمي وأشجان”، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني لعام 2018.

وكشف “الرداد”، في تصريحات تلفزيونية، أن العمل المقرر أن يجمعه مع زوجته إيمي سمير غانم، قريبًا، هو مسلسل كوميدي.

برنامج “الليلة دوب”

يقدم حسن الرداد برنامج “الليلة دوب” كل أربعاء من كل أسبوع،  وهي النسخة العربية من البرنامج العالمى that’s my jam، الذي يقدمه المذيع الأمريكى الشهير جيمى فالون، في البرنامج الذي قدم بالنسخة الأمريكية، الإنجليزية، الإسبانية، الألمانية، الفرنسية، الهولندية، ولأول مرة في العالم العربى يقدم بالنسخة العربية، بالتعاون مع شبكة MBC.


 

search