الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

تامر عبدالمنعم: تنازلت عن أجر "نوستالجيا 80/ 90" لهذا السبب

 الفنان تامر عبدالمنعم

الفنان تامر عبدالمنعم

سعد نبيل

A A

كشف رئيس الإدارة المركزية للشئون الفنية الفنان تامر عبدالمنعم، تفاصيل وكواليس إخراجه لحفل الدراما الاستعراضية الغنائية “نوستالجيا 80/ 90”، قائلا إن العمل سيتم عرضه في العديد من محافظات مصر، وذلك بعد النجاح الذي حققه على خشبة مسرح “السامر”.

وقال عبدالمنعم، لـ"تليجراف مصر"، إن فريق عمل "نوستالجيا 80/ 90"، بالكامل بذل قصارى جهده لخروج العرض بهذا الشكل، مشيرا إلى أن فريق العمل أجرى بروفات على مدار خمسة أيام فقط قبل العرض، وهذا وقت غير كافي.

لم يلغى أي فصل من "نوستالجيا 80/ 90"

وتابع أن العرض يحتوي على الكثير من التفاصيل الإخراجية والديكورات والموسيقى، وعلى الرغم من ضيق وقت التحضيرات لم يلغى أي فصل من "نوستالجيا 80/ 90"، قائلًا: "هنا بقى الرجولة أنا معايا فريق عمل كله رجالة وكلهم مكانوش بينامو عشان نعمل حاجة تسعد الجمهور".

وأعرب الفنان والمخرج تامر عبدالمنعم، عن سعادته لتقديم العرض بالمجان، مشيرا إلى أن تكلفة عرض مسرحي مثل "نوستالجيا 80/ 90"، في القطاع الخاص يحتاج إلى ميزانية ضخمة، لذلك تنازل عن أجره من أجل عودة الثقافة الجماهيرية إلى مكانتها بين الشعب المصري.

عن “نوستالجيا 80 / 90”

حفل الدراما الاستعراضية الغنائية “نوستالجيا 80 / 90”، شمل باقة متنوعة من أشهر الأعمال الدرامية والمسرحية والغنائية والإعلانية خلال فترتي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، مع إعادة توزيعها بشكل جديد.

search