السبت، 05 أكتوبر 2024

05:08 م

أحمد فهمي: "عصابة الماكس" أصعب فيلم اشتغلت عليه

أحمد فهمي

أحمد فهمي

سعد نبيل

A A

تحدث الفنان أحمد فهمي، عن كواليس وصعوبات فيلم “عصابة الماكس"، الذي يعرض حاليًا في السينمات داخل مصر والوطن العربي، ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك 224.

وكشف “فهمي”، خلال لقائه مع برنامج عرب وود، أماكن تصوير مشاهد الفيلم في محافظات مصر، قائلا: “صورنا في القصير والغردقة والفيوم وإسكندرية والقاهرة وعلى طرق كتير”.


وأضاف الفنان أحمد فهمي: “الفيلم كان صعب جدًا ويمكن كان أصعب مشروع اشتغلت عليه وتعبت فيه ولكن استمتعت”، مردفا: “بجد أنا مبسوط بالكاست جدًا والناس اللي اشتغلت معاهم يمكن هما اللي سهلوا المأمورية دي”.

عصابة المكس

فيلم "عصابة المكس" يضم بجانب أحمد فهمي العديد من النجوم، أبرزهم لبلبة، وروبي، وأوس أوس، وحاتم صلاح، وتأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في تجربته الإخراجية الأولى.


 

قصة الفيلم

تدور قصة فيلم “عصابة المكس” في إطار كوميدي حول “أحمد فهمي” الذي يقوم بعمليات سرقة عديدة وحده دون أن يحتاج إلى مساعدة من أحد، إلى أن يجد نفسه متورطًا في عملية كبيرة فيضطر أن يلجأ إلى مجموعة من الأشخاص لمساعدته، لكنه يدخل في صراعات عديدة تهدّد نجاح العملية.

آخر أعمال أحمد فهمي

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي السينمائية، فيلم “مستر إكس”، من بطولته بجانب طليقته الفنانة هنا الزاهد، تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي، حول “إكس” الذي لديه عقدة نفسية قديمة من حبيبته لينشئ منظمة سرية، يسعى من خلالها إلى دفع الرجال لطلاق زوجاتهم.

search