السبت، 05 أكتوبر 2024

04:56 م

حاكم برشلونة الجديد متمسك بـ"طاحونة هولندا الفتاكة"

هانسي فليك

هانسي فليك

محمود موسى

A A

أفادت تقارير صحفية، أن مدرب برشلونة، هانسي فليك، طلب من النادي الإسباني التعاقد مع جيريمي فريمبونج من باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني هذا الصيف.

وفقًا للصحفي أوريول دومينيك على إذاعة كتالونيا، فإن جيريمي فريمبونج هو موضع اهتمام برشلونة. 

يقود هانسي فليك تحرك الفريق الكاتالوني المحتمل لظهير الجناح الهولندي، ويريد من النادي إعطاء الأولوية للتعاقد معه من بطل الدوري الألماني باير ليفركوزن في فترة الانتقالات الصيفية.

يعد جيريمي فريمبونج أحد أفضل اللاعبين في الدوري الألماني منذ انضمامه إلى باير ليفركوزن قادمًا من سلتيك في يناير 2021. 

وبرز اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا خلال فترة وجوده مع سلتيك، حيث قضى 18 شهرًا مع العملاق الاسكتلندي. ارتفعت قيمة فريمبونج بشكل كبير في آخر 3 سنوات ونصف، ولعب دورًا رائدًا في فوز فريق ليفركوزن بلقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا في موسم 2023-2024 وخسر مباراة واحدة فقط طوال الموسم.

ساهم فريمبونج في تسجيل 26 هدفًا في 48 مباراة بجميع المسابقات، حيث هز الشباك 14 مرة وقدم 12 تمريرة حاسمة. 

لم يمر تقدم الهولندي دون أن يلاحظه أحد، حيث استحوذ على انتباه العديد من الأندية البارزة في جميع أنحاء أوروبا، بما في ذلك العديد من الأندية البارزة في الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسط اهتمام برشلونة.. أولمو يفتح الباب أمام رحيله عن لايبزيج

فتح داني أولمو الباب أمام رحيله عن ناديه الألماني آر بي لايبزيج خلال الميركاتو الصيفي وسط اهتمام من نادي برشلونة .

ويعد أولمو البالغ من العمر 26 عامًا أحد الأسماء التي ينظر إليها برشلونة كخيار لتعزيز الجناح الأيسر، رغم وجود عديد العقبات.

وأشارت تقارير صحفية إن أولمو منفتح على العودة إلى برشلونة، لكن الشرط الجزائي في عقده (60 مليون يورو) يجعل العملية صعبة بالنسبة للكتالوني في ظل وضعه المالي الصعب.

search