الجمعة، 02 أغسطس 2024

05:58 م

الريال يزاحم كبار البريميرليج لاقتناص "معجزة" الأرجنتين

ريال مدريد

ريال مدريد

محمود موسى

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

أفادت تقارير صحفية، بأن ريال مدريد، بطل الدوري الإسباني، تقدم بطلب للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو البالغ من العمر 16 عامًا.

وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة “سبورت”، فإن فرانكو ماستانتونو موضع اهتمام ريال مدريد. 

وتقدم فريق الميرينجي بطلب للتعاقد مع اللاعب الرائع البالغ من العمر 16 عامًا من نادي ريفر بليت.

ويعد فرانكو ماستانتونو واحدًا من العديد من المعجزات الأرجنتينية، إذ أمضى معظم سنوات تكوينه في مسقط رأسه مع نادي ريفر دي أزول قبل أن يقضي فترة قصيرة مع نادي سيمنتو قبل أن ينتقل إلى ريفر بليت.

كان اللاعب البالغ من العمر 16 عامًا مع ريفر بليت منذ عام 2019 وتقدم بسرعة عبر صفوف الفريق قبل أن يشارك لأول مرة مع الفريق في بداية الموسم الجاري.

 أصبح ماستانتونو ثالث أصغر لاعب على الإطلاق في فريق ريفر بليت في يناير الماضي، وقد شارك بالفعل في 18 مباراة حتى الآن مع الفريق الأول، حيث سجل هدفين وتمريرة حاسمة واحدة.

وفي الوقت نفسه، لم يمر تقدم فرانكو ماستانتونو دون أن يلاحظه أحد، حيث استحوذ على انتباه العديد من الأندية البارزة في جميع أنحاء أوروبا.

 وأبدى كبار الأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز مثل تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي اهتمامًا باللاعب الشاب.

ليفربول وريال مدريد يتنافسان على ضم جيريمي فيرمبونج

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول يستعد لمنافسة ريال مدريد من أجل التوقيع مع جيريمي فيرمبونج لاعب باير ليفركوزن في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لتقرير صادر عن “فيشاجيس”، فإن الأداء الرائع الذي قدمه جيريميير فيرمبونج مع باير ليفركوزن أثار اهتمامًا كبيرًا من الأندية الأوروبية.

وتستعد العديد من الأندية الكبرى لمعركة انتقالات، مانشستر سيتي وريال مدريد مهتمان بالفعل بالظهير، كما دخل ليفربول السباق أيضًا.

لا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 4 سنوات متبقية على عقده مع النادي، ويراقب ريال مدريد فريمبونج عن كثب، ويعتبرونه بديلاً محتملاً لداني كارفاخال.

ولعب ظهير باير ليفركوزن دورًا كبيرًا في موسم 2023/24 الاستثنائي، حيث أنهى هيمنة بايرن ميونيخ في ألمانيا، في 47 مباراة، ساهم المدافع الهولندي في 26 هدفًا، إذ سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.


 

search