السبت، 05 أكتوبر 2024

11:37 ص

وفاة سائق وإصابة 9 آخرين في حادث تصادم ببولاق الدكرور

حادث تصادم

حادث تصادم

يوسف عماد الدين و طارق عماد الدين

A A

توفي سائق وأصيب 9 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بمنطقة بولاق الدكرور، تم نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

البداية عندما، تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من المقدم محمد نجيب رئيس مباحث بولاق الدكرور، يفيد فيه أنه أثناء سير سيارة ميكروباص قيادة سائق (40 سنة - متوفى) انفجر الإطار الأمامي للسيارة، مما أدى إلى انقلابها وإصابة 9 أشخاص بكسور وسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

على الفور تم نقل جثمان السائق إلى مسرحة المستشفى، وجاري عمل الإسعافات الأولية للمصابين للاطمئنان على حالاتهم الصحية.

وفي حادث آخر، أصيب 8 أشخاص، بينهم طفلة، في حادث تصادم بين سيارة وتروسيكل بطريق الإسماعيلية - السويس الصحراوي.

تلقى اللواء هشام مروان، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً من شرطة النجدة بوقوع الحادث.

تفاصيل الواقعة:

وأفادت التقارير أن البلاغ ورد إلى مرفق الإسعاف في الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة بالإسماعيلية، برئاسة اللواء مهندس هنري إبراهيم، معاون محافظ الإسماعيلية والمدير الإقليمي للشبكة. أوضح البلاغ إصابة ثمانية أشخاص في حادث تصادم سيارة تحمل رقم 416 ه د ع مع تروسيكل بدون لوحات معدنية.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مجمع الإسماعيلية الطبي. كشفت مصادر صحفية أن الإصابات تنوعت بين جروح قطعية وكسور وسحجات وكدمات.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

في سياق متصل أصيبت سيدتان وطفلتان ( يحملون الجنسية السورية) إثر حادث مروري بطريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي.

وكان اللواء هشام مروان مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة بوقوع حادث 
تصادم سيارة بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي بالرصيف.

أسفر الحادث عن إصابة ميس طلال محمد ششنام (سورية)،11 سنة، مقيمة بالعاشر من رمضان، مصابة بكدمة بالجبهة، ومنة الله سليمان إسماعيل، 26 سنة، مقيمة بالعاشر من رمضان، مصابة بكدمات وسحجات بالذراعين، ومروة طلال محمد ششنام (سورية الجنسية)، 17 سنة، مقيمة بالعاشر من رمضان، مصابة بسحجات بالساعدين، وناهد مصطفى عمر خطاب، 63 سنة، مقيمة بالعاشر من رمضان، مصابة بكدمة بالركبة اليمنى.

search