الإثنين، 07 أكتوبر 2024

07:29 م

خمسيني يقفز من أعلى محور صفط اللبن.. منعوه لكنه أصرّ

سيارة اسعاف

سيارة اسعاف

يوسف عماد الدين

A A

أصيب شخص مجهول الهوية، بإصابات خطيرة بعد قفزه من أعلى محور صفط اللبن في بولاق الدكرور، بسبب مروره بضائقة مالية، تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق. 

البداية عندما، تلقى مدير الإدارة العامة للمباحث الجيزة اللواء محمد الشرقاوي اخطارا من رئيس مباحث بولاق الدكرور المقدم محمد نجيب يفيد تلقي بلاغا من عمليات النجدة بسقوط شخص من أعلى محور صفط اللبن.

على الفور انتقل الرائد أيمن السكوري معاون أول القسم إلى مكان الواقعة وتبين قفز شخص مجهول الهوية في العقد السادس من العمر من أعلى محور صفط اللبن.

ضائقة مالية

وكشفت التحريات، أن المواطنين حاولوا منعه إلا أنه أصر على إلقاء نفسه، بسبب مروره بضائقة مالية، ما تسبب في إصابته بكسور متفرقة بالجسم ونزيف بالبطن وفقد الوعى والحالة العامة سيئة.

وفى سياق اخر 

وفي وقت سابق أقدم سجين متهم في عدد من القضايا، على شنق نفسه داخل حمام محكمة مصر الجديدة، بنطاق دائرة قسم شرطة النزهة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

وأكد مصدر أمني أن المتهم عليه 7 أحكام في قضايا متنوعة، وحضر للمعارضة، وطلب دخول الحمام وشنق نفسه بقطعة ملابس.

بلاغ بوجود متوفى

تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن  القاهرة، إخطارا من شرطة النجدة، بوجود متوفى داخل محكمة مصر الجديدة بميدان المحكمة بنطاق دائرة قسم شرطة النزهة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وعثر على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه ولا توجد به إصابات ظاهرية سوى حز حول الرقبة نتيجة شنق.

وتبين إقدامه على الانتحار قبل عرضه على المحكمة، بينما يقوم رجال المباحث بعمل التحريات وسؤال شهود العيان وأمن المحكمة للوقوف على ملابسات الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

search