السبت، 06 يوليو 2024

06:38 م

القبض على عاطل بـ200 علبة أقراص مخدرة في الجيزة

اقراص مخدرة.ارشيفيه

اقراص مخدرة.ارشيفيه

طارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

ألقت مباحث الوراق القبض على عاطل وبحوزته 200 علبة أقراص مخدرة، وتحرر محضر بالواقعة.

البداية كانت بتلقي العميد عمرو حجازي، رئيس قطاع شمال الجيزة، إخطارا من المقدم محمد طارق، رئيس مباحث الوراق، يفيد فيه القبض على عاطل 25 سنة بحوزته 200 علبة من عقار “الكميريكا ونالوكيمى”، “نالوفين”، ومبلغ مالي، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وأن المبلغ المالي من متحصلات البيع، وتولت النيابة التحقيق.

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة شقيقين بالسجن المشدّد 15 سنة وغرامة 100 ألف جنيه لاتهامهما بالإتجار في الهيروين المخدّر وحيازة سلاح ناري دون ترخيص في القضية التي حملت رقم 20573 لسنة 2023 جناية المرج.

وكشف أمر الإحالة الصادر من النيابة العامة، أن المتهمين “عماد. ي” (44 عامًا - سائق)، و"ماهر.ي" (33 عامًا - سائق)، حازا وأحرزا جوهر الهيروين المخدر بقصد الإتجار في منطقة المرج.

وقال معاون مباحث قسم شرطة المرج النقيب حسام متولي (مجري التحريات)، إنه توّجه إلى مكان المتهمين بعد صدور إذن من النيابة العامة التي أمرت بضبطهما وإحضارهما، وقد أبصر المتهم الأول حال استقلاله سيارة، فيما شاهد المتهم الثاني وهو شقيق الأول، خلال استقلاله دراجة نارية في محيط مسكنهما بالمرج، وبتفتيشيهما عُثِر بحوزتهما على كمية من مخدر الهيروين، وسلاح ناري غير مرخص، و3 طلقات خرطوش، وهاتفين محمولين، ومبلغ مالي حصيلة الإتجار في المواد المخدّرة.

search