السبت، 05 أكتوبر 2024

10:52 ص

"لا يخصني".. كولر يعلق على عدم خوض الزمالك مباراة القمة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

كريم عبدالكريم

A A

علق المدير الفني للنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، عن قرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة المقبلة، المقرر لها الثلاثاء المقبل.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والداخلية: “عدم خوض الزمالك مباراة القمة المقبلة هذا لا يخصني، لست صاحب القرار، واتحاد الكرة هو المسؤول عن هذا”.

وأضاف كولر: “فريق الداخلية جيد جداً ويلعب كورة جيده، شاهدت أربع مباريات لهذا الفريق، وتحدثت مع اللاعبين حول المباراة وصعوبتها”.

وتابع: “المنافس خسر المباراة رغم أنه كان جيد، هذه هي كرة القدم، وفي وقت الإستراحة بين الشوطين، تحدثت مع اللاعبين بشكل غاضب، وبعدها تحسن الأداء خلال مجريات الشوط الثاني”.

وأختتم: "لا أحب الاعتماد على اللاعبين في طريقة لاعبي، وما يهمني خلال المباريات هو جاهزية اللاعبين، وعلى كل لاعب عليه أن يثبت نفسه أنه يستحق الفرصة".

الأهلي يعبر كمين الداخلية

وحقق الأهلي الفوز على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على على استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الـ12 لبطولة ‏الدوري الممتاز.

وسجل المارد الأحمر الهدف الأول عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 19، بعد كرة عرضية داخل منطقة الجزاء عن طريق إمام عاشور ليمررها كهربا إلى أفشة الذي استلم الكرة وسددها بالقدم اليسرى رائعة داخل الشباك.

وتعادل الداخلية عن طريق كريم يحيى في الدقيقة 44، بعد تصويبة من علامة الجزاء لصالح الداخلية عن طريق كريم يحيى في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وأضاف عمرو السولية الهدف الثاني في الدقيقة 84، بعد كرة مقوسة من الطرف الأيمن لصالح الأهلي عن طريق إمام عاشور لترتد إلى عمرو السولية الذي سدد كرة ارتطمت بالدفاع ثم سكنت الشباك.

search