السبت، 05 أكتوبر 2024

10:53 ص

جوميز: أحترم قرار الإدارة بعدم خوض مباراة الأهلي

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

ناريمان ياسر

A A

أبدى البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رضاه عن أداء لاعبي الفريق، في مباراة اليوم أمام فاركو، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي التي أقيم عقب المباراة:" الجميع قدم المطلوب منهم، والمباراة صعبة ولم تكن سهلة كما يتوقع البعض، فاركو منافس صعب، فهو فريق منظم ويجيد التحولات الهجومية".

وواصل قائلاً:" اللاعبون حققوا الفو لأنهم  نفذوا المطلوب، واللاعبون بذلوا قصارى جهدهم من أجل الفوز، ونستحق الثلاث نقاط، ونهدي الفوز للجماهير".


وبسؤاله عن عدم الدفع بمحمد عاطف في لقاء فاركو قال:" تعرض عاطف للإصابة في الركبة، ولم يخض تدريبات كافية، من أجل الجاهزية بالشكل المطلوب، ومباراة اليوم كانت مناسبة له، وانضم للقائمة في حالة احتياجنا له في مركز الظهير الأيسر".


وتابع جوزيه جوميز:" اليوم شهدت مشاركة عدد من اللاعبين أمثال محمد السيد وعمار ياسر وترافيس موتيابا وهم يملكون الجودة،وبكل تأكيد سيكون لهم دور خلال الفترة المقبلة".


اختتم جوزيه جوميز حديثه :" لم أتحدث مع اللاعبين بشأن المباراة المقبلة في الدوري أمام الأهلي كما تردد،  لكن من الناحية الفنية أجعل اللاعبين في حالة جاهزية مستمرة، وأنا مدير فني وأؤدي دوري وفقاً للمباريات التي أراها أمامي واذا تغيرت أي أمور لا تخصني، فأنا أحترم قرار مجلس الإدارة".

وأدى رباعي الزمالك تدريبات خاصة تحت قيادة جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق على أرضية ملعب المقاولون العرب.
وتمكن الزمالك من تحقيق الفوز على حساب نظيره فاركو، بنتيجة (2-0)، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

وارتقى الزمالك للمركز التاسع برصيد 34 نقطة من20 مباراة، حقق الفوز في 10 وتعادل في 4 وتلقى 6 هزائم، بينما يقبع فاركو المركز الـ15 برصيد 22 نقطة من26 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 10 وتلقى 12 هزيمة.

أهداف مباراة الزمالك وفاركو في الدوري

سجل مصطفى شلبي، لاعب الزمالك، الهدف الأول لحساب فريقه في مرمى فاركو بالدقيقة 14 من شوط المباراة الأول، كما عزز عبدالله السعيد، نتيجة مباراو الزمالك وفاركو، لصالح الأبيض، عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 48 بالشوط الثاني.

وسدد عبدالله السعيد لاعب الزمالك تسديدة قوية، ولكن يتألق شيكا حارس مرمى فريق فاركو بالدقيقة 24 بالشوط الأول، وشن شكري نجيب لاعب فاركو، هجمة قوية على مرمى محمد صبحي حارس الزمالك، ولكن تصبح خارج المرمى.

وسجل سيف تيري هدف التعادل لفريق فاركو أمام الزمالك بالدقيقة 36، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل.

search