السبت، 05 أكتوبر 2024

03:47 م

أول تعليق من "الوزير" على زيادة أسعار تذاكر المترو

وزير النقل الفريق كامل الوزير

وزير النقل الفريق كامل الوزير

محمد عدلي

A A

في أول تعليق لوزير النقل، الفريق كامل الوزير، على زيادة أسعار تذاكر المترو، قال “المرتبات زادت في مصر منذ عام 2019 حتى الآن بنسبة تتراوح من 100% إلى 150%"، وتابع: موظفين المترو كمان عايزين نزوّد مرتباتهم، وزيادة مرتباتهم مش هتيجي إلا من زيادة سعر تذكرة المترو".

 ونوه وزير النقل، إلى أن هناك الكثير من المغرضين الذين يستهدفون تخريب الممتلكات العامة للموانئ والمراين، وانتقاد وزارة النقل، من خلال نشر فيديوهات قديمة قبل الأعمال الإنشائية التي تم تطويرها.

تنشيط السياحة النيلية

وأضاف الوزير خلال مؤتمر لتعظيم سياحة اليخوت في مصر، الذي عُقد بمقر وزارة النقل بالعاصمة الإدارية الجديدة، اليوم الثلاثاء، أن الوزرة تهتم بدرجة كبيرة بتعظيم الاستفادة من سياحة اليخوت، بالإضافة إلى لتنشيط السياحة النيلية.

حضر المؤتمر رئيس قطاع النقل البحري، ورؤساء الموانئ المصرية، والمستثمرين والمهتمين بسياحة اليخوت وإنشاء المراين، ومستثمري القرى والمناطق والمقاصد السياحية على البحرين المتوسط والأحمر وخليجي السويس والعقبة.

تعظيم سياحة اليخوت في مصر

وينعقد المؤتمر في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعظيم سياحة اليخوت في مصر، وفي ضوء ما نفذته وزارة النقل من إجراءات لتبسيط وتسريع الإجراءات الخاصة بها، عند وصول ومغادرة اليخوت الأجنبية للموانئ والمراين السياحية التي تقع على سواحل جمهورية مصر العربية.

 ويأتي ذلك أيضًا بجانب إنشاء نافذة رقمية واحدة لليخوت الأجنبية، لتبسيط تلك الإجراءات، و إصدار الموافقة الواحدة على برنامج زيارة اليخوت السياحية، عن طريق تلك النافذة الرقمية في 30 دقيقة فقط بدلًا من استغراقه من 15 – 30 يوم سابقًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search