الأحد، 07 يوليو 2024

03:35 ص

تركي آل شيخ عن "ولاد رزق 3": شيء غير مسبوق وانتظروا 3 مفاجآت قريبا

أبطال “ولاد رزق القاضية”

أبطال “ولاد رزق القاضية”

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

حقق فيلم "ولاد رزق القاضية" بطولة الفنان أحمد عز وعمرو يوسف، نجاحًا هائلاً منذ عرضه في السينمات المصرية وبعض الدول العربية، حيث تخطت إيراداته حاجز 133 مليون جنيه مصري في 9 أيام فقط.

كسر كل الأرقام القياسية

نشر المستشار تركي آل الشيخ، وزير الترفيه السعودي، صورة تُظهر إيرادات الفيلم مُقارنةً بباقي الأفلام التي عُرضت خلال السنوات الماضية، مُعلقًا: "أن تكسر كل الأرقام القياسية في ٩ أيام هذا شيء غير مسبوق من فيلم ولاد رزق3".

شكر وتقدير

عبّر آل الشيخ عن شكره لكل من ساهم في نجاح الفيلم، من جهات الإنتاج، والمخرج طارق العريان، وأبطال الفيلم، وشركة Big Time الذراع الإبداعي للهيئة العامة للترفيه وموسم الرياض على الترويج والدعاية الكاسحة للفيلم.

جهد إبداعي مميز

أثنى آل الشيخ على الجهود الإبداعية المبذولة في الدعاية والترويج للفيلم، مُشيرًا إلى أنّ "لم يسبق أن عمل مجموعة من الدعايات الذكية والمبتكرة لفيلم عربي من قبل كما فعل لفيلم ولاد رزق ٣ القاضية".

مفاجآت فنية قادمة

كشف آل الشيخ عن نية إنتاج أفلام أخرى، قائلاً: "سيكون هناك مرحلة ما قبل ولاد رزق ٣ وما بعد ولاد رزق في السينما العربية، وانتظرونا في 3 مفاجآت فنية وسينمائية قريبا".

طاقم مُتألّق

يُشارك في بطولة فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بقيادة النجم كريم عبد العزيز.

من إخراج طارق العريان وتأليف صلاح الجهيني، ويواصل حصد الإعجاب والنجاح في جميع أنحاء دول المنطقة.

أحداث مُثيرة ومُواجهة مصيرية

تدور أحداث "ولاد رزق 3 - القاضية" حول عودة أبطال الفيلم إلى عالم الجريمة والسرقة بعد أن واجهوا شبحًا من الماضي، ممّا يُضعهم في مواجهة مصيرية هي الأكبر والأخطر في تاريخهم.

يُعدّ "ولاد رزق القاضية" من أهمّ وأنجح أفلام موسم عيد الفطر 2024، حيث حقق إيرادات مرتفعة ونال إعجاب النقاد والجمهور على حدٍّ سواء.

search