السبت، 06 يوليو 2024

07:36 م

"ما بيعرفش يعوم".. وفاة مأساوية لعامل في الرياح البحيري بالقناطر

جثة_ صورة أرشيفية

جثة_ صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A
سفاح التجمع

عثر رجال الإنقاذ النهري، على جثة عامل طافية على مياه نهر النيل بالرياح البحيري بمنشأة القناطر وتم انتشال الجثمان.

وأشارت تحريات رجال المباحث الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية، وأنه تعرض للغرق لعدم إجادته السباحة.

بداية الواقعة  

تلقى اللواء هشام أبو النصر مساعد الوزير لأمن الجيزة إخطارا من اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد فيه العثور على جثة عامل يدعى “سيد، ع” 50 سنة تطفو بالرياح البحيري، وتولت النيابة العامة التحقيق.

انقلاب قارب خشبي صغير

في وقت سابق، نجا 4 أشخاص، فيما توفي شاب في العقد الثاني من العمر، غرقًا داخل نهر النيل، بساحل سليم، بمحافظة أسيوط، بعد انقلاب قارب خشبي صغير، خلال عبورهم نهر النيل، وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لاستخراج الجثمان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بداية الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بأسيوط، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف، وقوات الإنقاذ النهري، بلاغًا من الأهالي يفيد بانقلاب قارب خشبي، وبداخله 5 أشخاص، خلال عبوره نهر النيل.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف، وقوات الإنقاذ النهري، إلى محل الواقعة، وتبين انقلاب قارب خشبي صغير، داخل نهر النيل، وبداخله 5 أشخاص، وأسفر الحادث عن وفاة شاب يدعى “ابراهيم جمال” ويبلغ من العمر 19 عاماً، ونجاة الآخرين.

استخراج الجثة

وتكثف قوات الإنقاذ النهري من جهودها لاستخراج الجثمان، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة.

search