الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:32 ص

غادة عبد الرازق عن كتابات هبة مشاري: ابتذال أرفضه

غادة عبدالرازق وهبة مشاري حمادة

غادة عبدالرازق وهبة مشاري حمادة

هناء سلامة

A A

أعربت الفنانة غادة عبدالرازق عن رفضها المشاركة في عمل تكتبه المؤلفة هبة مشاري حمادة.

وردت غادة عبدالرازق على سؤال أحد متابعيها عن العمل برفقة الكاتبة هبة مشاري، عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها الرسمي في "انستجرام"، قائلة: "أكيد أي عمل لهبة مشاري حمادة يكسر الدنيا، بس ما أتمنى، أعمالها الأخيرة قائمة على مبدأ الجرأة والابتذال، للجرأة والابتذال فقط".

هبة مشاري حمادة 

والجدير بالذكر أن الكاتبة هبة مشاري حمادة من مواليد 1978، بالكويت، حاصلة على الماجستير في الأدب والنقد، عرفت بكتابتها لاغنيات إعلانات شركة “زين” للاتصالات، وأبرزها "الغول" و "قطورة".

الكاتبة هبة مشاري حمادة

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

وكان آخر آعمال هبة حمادة الفنية، مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي سبق عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ونال انتقادات واسعة بأنحاء الوطن العربي، حتى تم إصدار منعه من العرض، وإحالة فريق العمل إلى التحقيق.

أبطال مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

مسلسل “صيد العقارب”

ويشار أن مسلسل "صيد العقارب" آخر أعمال غادة عبدالرازق، تم عرضه في رمضان 2024، ويشاركها ببطولته نخبة من نجوم الفن أبرزهم "أحمد ماهر، ومحمد علاء، وسيمون، ورياض الخولي، وميار الغيطي، وأحمد سعيد عبد الغني، وسامي مغاوري، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومحمود عبد الغني، وأحمد جمال سعيد، والمسلسل من إخراج أحمد حسن ومن تأليف باهر دويدار ومن إنتاج شركة فينو مينا".

بوستر مسلسل صيد العقارب 
search