السبت، 05 أكتوبر 2024

10:05 ص

تامر عبد المنعم عن صفعة عمرو دياب: "تفاهة سوشيال ميديا"

الفنان تامر عبدالمنعم

الفنان تامر عبدالمنعم

سعد نبيل

A A

علق الفنان تامر عبدالمنعم، على واقعه صفع الهضبة عمرو دياب، لشاب من جمهوره حاول التقاط صورة “سيلفي” معه، خلال حفل زفاف نجل المنتج محمد السعدي.

وقال عبدالمنعم، لـ"تليجراف مصر"، إن “الضجة التي حدثت حول تلك الواقعة سببها تفاهة السوشيال ميديا”، لافتًا إلى أن الناس تتعامل مع السوشيال ميديا، خطأ، والموضوع فقد الخصوصية.


عمرو دياب هرم من أهرامات مصر 

وتابع الفنان تامر عبدالمنعم، أن كل شخص له مساحته الخاصة ولا يصح للجمهور تجاوزها، مؤكدًا أن عمرو دياب هرم من أهرامات مصر ولا يصح ما يحدث له.
وأكمل أن ردود فعل كل شخص تختلف عن الآخر، قائلا “واحد ضايق حد فضربة بوكس أو شتمه أو ضربه قلم، كل واحد حر في رد فعله على حسب شعوره وقتها”.

واقعة الصفع

يذكر أن واقعة صفع عمرو دياب لأحد معجبيه على وجهه، جرت في حفل الزفاف المذكور، عندما أراد التقاط صورة “سيلفي” معه، مما أثار حالة من الجدل والضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحول الأمر إلى تحرير محضرين من الطرفين.

صفعة عمرو دياب

وكان الشاب سعد أسامة من أشد المعجبين بعمرو دياب، وخلال حفل الزفاف صعد إلى المسرح حتى يلتقط معه صورة "سيلفي"، لكنه تفاجىء بالفنان وهو يصفعه بالقلم على وجهه، لينتهي الأمر بقضية وصلت لساحات المحاكم.

تعليق الشاب صفع عمرو دياب

وقال الشاب صاحب واقعة الصفع من عمرو دياب، لـ "تليجراف مصر"، “أنا حزين جدا أنا واحد معجب كنت عاوز اتصور معاه مش أكتر من كده.. الحركة اللي حصلت منه مش لطيفة خالص ولا تليق بواحد تفكيره زي عمرو دياب”.

search