السبت، 05 أكتوبر 2024

11:34 ص

عقر 12 شخصا.. كلب ضال يطارد المواطنين بقنا

كلب مسعور - صورة تعبيرية

كلب مسعور - صورة تعبيرية

قنا- أسماء عطا

A A

أصاب كلب ضال مسعور 12 شخصا بإصابات مختلفة في مناطق متفرقة بالجسد، بعد أن طارد المارة والعابرين بالشارع، وتم نقل المواطنين إلى المستشفيات المركزية القريبة من الحادث.

بداية الحادث

بدأ الحادث مع تلقي مدير أمن قنا، مصطفى مبروك، إخطارا بورود بلاغ من المواطنين في مركز نجح حمادي التابع للمحافظة، للجهات الأمنية يفيد بهجوم كلب ضال على المارة في شوارع المركز.
على الفور انتقلت الجهات الأمنية المختصة إلى مكان الحادث، وتبين إصابة كل عدد من المواطنين ونقلهم إلى المستشفيات المركزية القريبة من محل الواقعة لتلقي العلاج اللازم.
كما أفادت التحريات الأولية أن الحادث وقع في أحد شوارع قرية "الرئيسية" التابعة لمركز نجع حمادي الواقع في شمال محافظة قنا.

لا يوجد مصل

وأوضحت مصادر طبية ل "تليجراف مصر" أن المصابين جرى نقلهم إلى أكثر من مستشفى، وذلك بسبب عدم توافر المصل المضاد لعقر الكلب في مستشفى "نجع حمادي العام"، حيث يتلقى عدد منهم العلاج داخل مستشفى "قنا العام" في الوقت الحالي.

12 مصابًا

وأضاف المصادر أن المصابين عددهم 12 شخصا بينهم أطفال، فاجئهم الكلب أثناء مرورهم في أحد شوارع القرية، مشيرة إلى أنه من بين المصابين كل من طارق شرقاوي، وعبد الله محمد، ومصطفى علي، وسيف محمد، وعبد الرحمن محمود، وأحمد محمد علي، وشقيقه، و5 آخرين...

search