الأحد، 06 أكتوبر 2024

05:28 ص

"سبنالكم أكل وفلوس".. رسالة غزاوي لـ"القسام" قبل نزوحه

نزوح أهل غزة

نزوح أهل غزة

إسراء عبدالفتاح

A A

في ظل استمرار نزوح أهل غزة، بسبب قصف الاحتلال الإسرائيلي لمنازلهم، ترك صاحب منزل -قبل نزوحه- رسالة إلى كتائب القسام.
 

الرسالة كتبها صاحب المنزل الغزاوي، على ورقة وتركها في منزله، ليبدأ تداولها بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 



رسالة لكتائب القسام


وقال صاحب المنزل في رسالته: "أحبائي رجال الله، تركنا البيت وعارفين إنه بأمان طالما انتم موجودين، وبفضلكم رح نرجع قريبًا".
 


 

رسالة تركها غزاوي لكتائب القسام
 

وأضاف: "الخزانة البنيّة بالمطبخ عبينالكم ياها معلبات، ألف صحة وهنا على قلوبكم، بغرفة القعدة فيه كنباية لونها بني وبيج بالزاوية، تحت القَعدة في مفتاح غرفة النوم، مجرد ما تفتحوها، في مصاري على التخت، إذا احتجتوهن اصرفوهن بالهنى، البيت إذا اتدمر فدا صراميكم، بس لي طلب وحيد، انتبهوا على حالكم وكونوا مناح".

رسالة صاحب المنزل 

ولاقت تلك الصورة، تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد موقع "إكس"، فكانت من ضمن التعليقات على الصورة: " النصر قادم بإذن الله، لو خذلنا العالم كله، لكن المسلم المؤمن يعلم أن الأرض لله يرثها لمن يشاء ... اللهم فرح قلوبنا بتحرير فلسطين".

 

تعليقات الجمهور 

لم يكن هذا الفيديو، هو الوحيد الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من قبل رواد موقع “إكس”، بشأن رسائل الفلسطينيين المؤثرة، فكان هناك أيضًا فيديو لطفلة فلسطينية تعبر خلال أمنياتها بمناسبة العام الجديد، أن “تظل على قيد الحياة”، حيث كان ذلك الفيديو مؤثرًا بقوة خلال الأيام الماضية.

 


طفلة فلسطينية
 

وعن تفاصيل الفيديو، فظهرت طفلة بإحدى مدارس إيواء النازحين بقطاع غزة، في فيديو قصير عبر موقع “إنستجرام”، تقول: "اسمي ميرا، عمري 3 سنين، عندي 2 أخوات، مبخافش من اليهود، وبحب فلسطين كتير كتير، ومبخافش من الصاروخ".
 


وعن أمنيتها بمناسبة العام الميلادي الجديد، قالت الطفلة ذات الثلاث سنوات: "بحلم إني أصحى وأظل عايشة فقط".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search