السبت، 05 أكتوبر 2024

09:46 ص

"متلمسنيش".. أزمة أسماء جلال مع أحد المعجبين

أسماء جلال

أسماء جلال

شيماء رستم

A A

تصدرت الفنانة أسماء جلال، الترند خلال الأيام الماضية، بسبب موقف مع أحد المعجبين، خلال العرض الخاص لـ فيلم “ولاد رزق3”، بالمملكة العربية السعودية.

ما القصة؟

حاول أحد المعجبين الإمساك بالفنانة أسماء جلال ومحاولة لمسها كما قالت من أجل السلام عليها أو التقاط صورة تذكارية، فالتفتت إليه بسرعة بالغة وقالت له “لو سمحت متلمسنيش”.

 ما أثار الجدل أنه في نفس اللحظة رأت أسماء جلال شخصا ما تعرفه فقامت بالسلام باليد عليه.

دعم أسماء جلال

وانهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي داعمة لـ أسماء جلال في موقفها، وكان أول من  قدم الدعم الفنان طارق صبري، الذي قال عبر منشور له عبر منصة “فيسبوك”: "واحد قليل الذوق مسك البنت من دراعها.. فالبنوتة بتقول لواحد قليل الذوق “ماتمسكنيش لو سمحت”.. إيه بقى إللي مش عاجب رباية البكبورتات".

كما نالت الدعم من العديد من النجوم المقربين منها من بينهم جميلة عوض.

بينما وجدت أسماء جلال الدعم من عدد كبير من المتابعين الذي رأوا أن تصرفها أمر طبيعي، ولا يحق لشخص لمس امرأة دون إذنها.

ووصف البعض الأمر قائلين “حتى لو كانت فتاة ليل مش من حق حد يلمسها دون إذن منها.. لكن دي فنانة وإنسانة طبيعية هي حرة تسلم على اللي هي عاوزاه.. وبعدين هي سلمت بالأيد على الشخص التاني ولو حتى كانت خدته بالحضن فهي حرة”.

وقال آخرون "أسماء جلال متضايقة إن معجب لمس إيدها ومرتاحتش فقالتله بكل تلقائية "لو سمحت متلمسنيش"، في حين إن دي اللي من حقها تلف تديله علقة مش بس تديله قلم، لكن هي فضلت تبقى بنت ناس وتكتفي بطلب إنه ميلمسهاش".

آخر أعمال أسماء جلال 

شاركت الفنانة أسماء جلال في رمضان الماضي، بمسلسل “أشغال شاقة”، مع الفنان هشام ماجد، وحققت ناجحا ورواجا هائلا خلال الموسم.

ويعد آخر أعمال أسماء جلال هو فيلم “ولاد رزق3”، الذي يعرض الآن بجميع دور العرض في مصر والوطن العربي وعدد من دول العالم.

search