الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:46 ص

شيرين تشكر حسام حبيب على "كشف أزمتها": قريبي سرقني

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

شيماء رستم

A A

أكدت الفنانة شيرين عبد الوهاب، صحة كلام طليقها حسام حبيب، بشأن تورط أحد أفراد أسرتها في بيع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وشكرته لدفاعه عنها.

وقالت شيرين عبد الوهاب، في تسجيل صوتي اختصت به الإعلامي عمرو أديب، وأذاعه خلال برنامجه “الحكاية”، “إن كل حديث حسام حبيب بشأن أزمة الحسابات حقيقي".

في ذات التسجيل الصوتي، شكرت شيرين طليقها حسام حبيب بقولها “أنا بشكره إنه اتكلم عني”، مضيفة، أن هناك شخص يريدها أن يبعدها عن الفن تماما ويحاول إجبارها على الاعتزال، دون أن تذكر اسمه.

تسجيل حسالم حبيب

كانت تداولت تسريبات صوتية منسوبة إلى حسام حبيب، يتحدث فيها عن شيرين عبد الوهاب وأسرتها، وتورط أحد أفراد الأسرة في بيع حسابات المطربة على مواقع التواصل الاجتماعي، لتشتبك الأطراف المعنية مجددا.

وعلق محمد عبد الوهاب، شقيق المطربة شيرين، على التسريبات المتداولة من المطرب حسام حبيب “ادعاءات باطلة لا أساس لها من الصحة”.

وكتب شقيق شيرين عبد الوهاب، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، “توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا: سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب التي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي”.

أضاف، "صاحب التسجيل الصوتي، أيا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة".

اختتم، “دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء، وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات وعدم صدقها، سواء فيما يخصّ حياتها الشخصية وحياتها العملية”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:25 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:04 PM
    العَصر
  • 06:34 PM
    المَغرب
  • 07:51 PM
    العِشاء
search