الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 ص

محمد أنور يطالب المؤسسات الخيرية بإيصال مساعدات مادية لغزة

محمد أنور

محمد أنور

سعد نبيل

A A

شارك الفنان محمد أنور، محادثة بينه وبين صحفي من قطاع غزة، طلب منه توصيل صوته للحصول على مساعدات مادية لشراء بعض البضائع نظرًا لارتفاع سعرها، فضلا عن عدم وصول المساعدات إليهم.

ونشر “أنور”، صورة للمحادثة، معلقًا عليها: "ده الصحفي عوده عوده صحفي فلسطيني من غزه كلمني إنه نفسه أوصل صوته للناس في مصر يمكن ربنا يجعلنا سبب في رفع بعض المعاناة عن إخواتنا في فلسطين".
 

وأضاف: "مهما نقدم من مساعدات مستحيل يبقي أي شيء قدام إنهم بيقدموا أرواحهم فداء لتحرير بلادهم هو بيقول إنهم مش محتاجين مساعدات عينية لأنها مش بتوصل هما محتاجين فلوس لأن البضاعة موجودة بس غالية جدا على الناس".

وأردف قائلا: “أنا كلمته في التليفون وفهمت منه كل حاجة واستأذنته إني أنزل جزء من الشات اللي بينا وفيه فويس فالآخر هو بيوضح فيه كل حاجة”.


وأكمل: “بطلب بس من الناس اللي في السوشيال ميديا إنهم لو حابين يتأكدوا هحط الأكونت بتاعه هنا وهل إرسال فلوس مش بضاعة عن طريق شخص مش مؤسسة ده شيء قانوني ولا لا ويارب يطلع قانوني”.

واختتم تعليقه: “نفسي حد أو مؤسسة كبيرة تتبنى الموضوع ده وتتواصل معاه، تحيا ف ل س ط ي ن وربنا ينصرهم على العدو ا ل ص ه ي و ن ي”.
 

 

عرض فيلم “جوازة توكسيك”

يشار إلى أن الفنان محمد أنور، ينتظر عرض فيلم “جوازة توكسيك”، الذي يشارك في بطولته بجانب ليلى علوي، وبيومي فؤاد، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.


أحداث فيلم “جوازة توكسيك”

تدور أحداث فيلم  جوازة توكسيك في إطار كوميدي حول قصة حب "فريدة وكريم"، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماما عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية.

search