الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:02 م

بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا

أسما شريف منير

أسما شريف منير

هناء سلامة

A A

علقت الفنانة والإعلامية أسما شريف منير على الانتقادات الموجهة إليها عقب ظهورها مرتدية تيشرت "كوكاكولا".

ونشرت أسما منير عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" توضيحًا بشأن ادعاء دعمها للكيان الصهيوني بارتدائها تيشرت شركة "كوكاكولا"، قائلة: "الحقيقة إني فعلًا كان قصدي ألبسها، بس كنت شاطبة عليها، وكاتبة بويكوت، ومن ضهرها كمان، حاولت استخدمها صح، تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا".

حقيقة الأمر

أثارت أسما منير الجدل حول ارتدائها تيشرت "كوكاكولا" وظهورها به بجانب رفقائها عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام"، أمس السبت 22 يونيو، معلقة: “أنا وعمرو من 3 سنوات كنا في المطار مستنين نركب الطيارة، وقلنا نلعب لعبة، كل واحد يقول حلمه، وقعدنا نفكر في أحلامنا، وهو قعد يقولي أنا طول عمري نفسي أفتح شركة إنتاج، وأنا كنت بقوله أنا نفسي أعمل مدرسة للفن".

وأضافت: "قعدنا نقول نفسنا نجيب مين في الشركة دي، وقالي أنا برضه نفسي جيرالد يجي يدي ورشة في مكاني، وقعدنا نقول في أسامي وأفكار، وتخيلنا كل حتة في المكان بكل تفصيلة، سبحان الله بجد بعد 3 سنوات احنا عايشين حلمنا بجد، و جيرالد وسطنا أهو".

وتابعت: "حقيقي ممتنة لوجود عمرو في حياتي، بقينا عيلة، عدينا بحاجات كتير أوي، ربنا حطنا في طريق بعض لسبب مهم وسامي، أهم حاجة في علاقتنا إننا مجانين ومصدقين في بعض وفي أحلامنا وبنثق في بعض، ونيتنا واحدة، عشان كده ربنا كريم، عالمنا معمول بحب وجُهد وتفاني ولسه عندنا كتير نقدمه، مبسوطين وممتنين لكل شخص بقى جزء من عالمنا إذا كان حد بيتعلم أو بيشارك بعلمه، الحمد لله".

أسما شريف منير

والجدير بالذكر أن أسما منير هي ابنة الفنان القدير شريف منير، وقد شاركته مسبقًا في تقديم برنامج تلفزيوني، واستضافا من خلاله نخبة كبيرة من نجوم الفن. 

وأثارت مؤخرًا جدلاً واسعًا عقب حلق شعرها كاملاً.

search