الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:34 ص

علي الحجار يكشف عن أحدث أعماله ويستعد لإطلاق ألبوم جديد

الفنان علي الحجار

الفنان علي الحجار

سعد نبيل

A A

كشف الفنان علي الحجار عن أحدث أعماله المقبلة، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة القادمة عبر قناته الرسمية على "يوتيوب" وبعض المنصات الرقمية. 

وفي تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أوضح الحجار أنه يستعد لطرح باقي أغاني ألبومه الجديد بعنوان “أنتِ طلعتي منين”، مشيرًا إلى حرصه على التعاون مع الشعراء والملحنين من الشباب الصاعد.

وأشار علي الحجار إلى أن الألبوم يحتوي على 12 أغنية، من ضمنها أغنية “أحلى فيكي” التي طرحها خلال الشهر الماضي، وهي من كلمات الفنان صلاح عبدالله، وألحان وتوزيع شادي مؤنس.

"مش روميو وجوليت"

يذكر أن الفنان علي الحجار يقدم حاليًا مسرحية “مش روميو وجوليت” على خشبة المسرح القومي بالعتبة، من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، والمستوحاة من قصة “روميو وجوليت” لوليام شكسبير.

أبطال “مش روميو وجوليت”

تضم مسرحية “مش روميو وجوليت” كوكبة من النجوم، منهم علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد، ومن إخراج عصام السيد.

مشروع “100 سنة غنا”

على صعيد آخر، يعمل الفنان علي الحجار على إحياء مجموعة من الحفلات ضمن مشروع “100 سنة غنا”، الذي يضم سلسلة من العروض التي ترصد تاريخ الموسيقى والغناء العربي وتطوره خلال القرنين التاسع عشر والعشرين. 

يهدف المشروع إلى تأكيد ريادة مصر الفنية في هذا المجال وتعريف الأجيال الجديدة بالتراث الموسيقي والتعبير عن التحولات الاجتماعية والسياسية التي مر بها المجتمع في مختلف الفترات الزمنية من خلال الموسيقى والغناء.

search