السبت، 05 أكتوبر 2024

10:57 ص

موقف صادم من كولر بشأن علي معلول

علي معلول

علي معلول

هيثم موسى

A A

يسعى النادي الأهلي إلى حسم ملف تجديد عقد التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من تعرضه لإصابة في وتر أخيل وخضوعه لعملية جراحية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف صادم من السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بشأن التجديد لعلي معلول.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت"، إنه على الرغم من تعلق مارسيل كولر الشديد بالتونسي معلول، إلا أنه يسعى بكل السبل للاعتماد على ظهير أيسر جديد يكون جاهزًا للفترة المقبلة.

وأضاف شوبير أن كولر يعلم بأن غياب معلول سيطول ولن يلحق ببداية الموسم الجديد، لذلك طالب السويسري إدارة الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيسر جديد، مفضلاً أن يكون أجنبيًا.

وأشار إلى أن كولر لا يهتم بالتجديد لمعلول من عدمه، وبناءً على ذلك، قام بمطالبة إدارة الأهلي بالتعاقد مع ظهير أيسر أجنبي جديد.

غيابات بالجملة لـ الأهلي أمام الزمالك 

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك،  في تمام السابعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من عمر الدوري الممتاز "دوري نايل".

ويتمسك نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بموقفه بعدم خوض مباراة القمة أمام الأهلي، بسبب اختلافه مع رابطة الأندية بجدول مباريات الفريق.

وأكد مصدر داخل الأهلي، أن المدير الفني للقلعة الحمراء مارسيل كولر، يعاني من لعنة الإصابات قبل مباراة القمة، في حالة تراجع الزمالك وقرر خوض المباراة.

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه على الرغم من تعافي إمام عاشور، وإمكانية لحاقه بمباراة القمة في حالة إقامتها، إلا أن هناك غيابات بالجملة في صفوف المارد الأحمر، تؤكد عدم قدرتهم على اللحاق بمواجهة الزمالك بسبب الإصابات.

وأوضح المصدر أن الأهلي سيغيب عنه 5 لاعبين مؤثرين في لقاء القمة الزمالك، وهم (علي معلول الذي خضع لجراحة في وتر إكيليس، وعمر كمال عبد الواحد بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، والثنائي بيرسي تاو ووسام أبو علي المصاب في العضلة الخلفية، والحارس مصطفى مخلوف لتعرضه لكسر في عظام الوجه).

search