الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:12 ص

رغم صعوبة الصفقة.. تشيلسي يواصل مطاردة مهاجم نابولي

مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين..

مهاجم نابولي فيكتور أوسيمين..

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي تشيلسي لا يزال يعمل على إبرام صفقة مهاجم نابولي، فيكتور أوسيمين، في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويدعي موقع "CaughtOffside" أن تشيلسي لم يتخل عن محاولته لضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى ستامفورد بريدج، ويحرز "تقدمًا بطيئًا" في محاولاته للفوز بالصفقة.

وأكد رئيس نابولي، أوريليو دي لورينتيس، أن مهاجم ليل السابق في طريقه للرحيل، على الرغم من نجاحه في ربطه بعقد جديد حتى صيف 2026 في العام الماضي.

يُعتقد أن عقد أوسيمين يحتوي على شرط جزائي يبلغ حوالي 113 مليون جنيه إسترليني، ويعتبر باريس سان جيرمان وتشيلسي وأرسنال من أبرز المتنافسين على التعاقد مع اللاعب النيجيري الدولي.

وذكر تقرير حديث أن مدرب البلوز الجديد، إنزو ماريسكا، لم ينظر إلى أوسيمين على أنه اللاعب المناسب لنظام لعبه.

كما أن انتهاك قواعد الربح والاستدامة يعيق أيضًا قدرة تشيلسي على التعاقد مع أوسيمين، الذي من المتوقع أن يشغل مكان كيليان مبابي المتجه إلى ريال مدريد في باريس سان جيرمان.

ويبدو أن بطل الدوري الفرنسي لم يقدم بعد عرضًا للمهاجم، ويبقى أن نرى ما إذا كان نابولي قد خفف من مطالبه المالية البالغة 113 مليون جنيه إسترليني.

ديفيد على رادار تشيلسي.. هل ينجح البلوز في ضم المهاجم الكندي؟

كشفت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي يجري محادثات بشأن انتقال محتمل لمهاجم نادي ليل، جوناثان ديفيد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبطت أنظار تشيلسي مؤخرًا بعدد من الأهداف المحتملة، بما في ذلك جون دوران من أستون فيلا وسامو أوموروديون من أتلتيكو مدريد.

من المتوقع أن يقدم تشيلسي عرضًا جديدًا لشراء أوموروديون، بعدما رفض أتلتيكو مدريد عرضًا بقيمة 33.8 مليون جنيه إسترليني.

ووفقًا لصحيفة "The Athletic"، فإن تشيلسي أجرى مناقشات مع ممثلي جوناثان ديفيد بخصوص انتقاله المحتمل إلى ستامفورد بريدج.

كما تم ربط منافسي تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، بالتعاقد مع اللاعب في سوق الانتقالات الصيفي.

وكشف رئيس نادي ليل، أوليفييه ليتانج، عن نية ديفيد في مغادرة النادي هذا الصيف، حيث يستعد المهاجم للدخول في الأشهر الأخيرة من عقده.

وحتى الآن، لم يدخل تشيلسي في مفاوضات رسمية، مع الإشارة إلى العلاقة الجيدة بين الناديين تاريخيًا.

search