السبت، 05 أكتوبر 2024

03:30 م

بعد مشاركتها في "ولاد رزق3".. عمل فني جديد لـ رزان مغربي

رزان المغربي

رزان المغربي

محمد صالح

A A

تشارك الفنانة رزان مغربي مع المغني الشعبي طارق الشيخ، في أغنية جديدة، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة.  
وقال شريف الوسيمي ملحن الأغنية في تصريحات لـ "تليجراف مصر" إن الأغنية الجديدة تحمل اسم "يالا مع السلامة"، وانتهى تسجيلها منذ فترة قصيرة. 


تفاصيل الأغنية

 أغنية "يالا مع السلامة" كلمات وإنتاج وليد ونشأت، ويتشارك في تلحينها أحمد نبيل وشريف الوسيمي، وتولى الأخير وضع توزيعها الموسيقي.


رزان في "ولاد رزق 3"

 يُشار إلى أن الفنانة اللبنانية رزان مغربي، شاركت بالفيلم الجديد  "ولاد رزق 3"، الذي يُعرض حاليًا في دور العرض والذي حقق أرقامًا قياسية كبيرة تصدر بها قمة شباك التذاكر. 


ووجهت رزان رسالة شكر لرئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على مساهمته في إنتاج الفيلم، وخروجه بصورة مبهرة جعلته يحقق إيرادات كبيرة.
وقالت: "ألف شكر للمملكة العربية السعودية والمستشار تركي آل الشيخ وهيئة الترفيه على الدعوة وكرم الضيافة والحفاوة في الرياض الحبيبة، ألف شكر على إيمانك ودعمك المستمر للفن ونجومه".


فيلم “ولاد رزق3”

ويشارك ببطولة فيلم "ولاد رزق 3" العديد من نجوم الفن أبرزهم "أحمد عز، وعمرو يوسف، وأسماء جلال، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف بقيادة النجم كريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.
 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search