السبت، 05 أكتوبر 2024

03:33 م

شاهد.. فيديو تسبب في تصدر الفنانة مرام علي التريند

مرام علي

مرام علي

روان حنفي

A A

تصدرت الفنانة الشابة مرام علي، تريند محرك بحث جوجل، عقب ظهورها في حفل نانسي عجرم الأخير في إسطنبول.

حبك سفاح 

ظهرت الفنانة مرام علي، في حفل النجمة نانسي عجرم، يوم الجمعة الماضي، في إسطنبول بتركيا.

وأشعلت مرام علي الحفل برقصها أمام المسرح حيث شاركتها نانسي العجرم الرقص من أعلى المسرح على أغنية “حبك سفاح”، وسط تصفيق الحضور وتصويرهم لهما فيديو.

الليلة دوب

حلت مرام علي، في وقت سابق، ضيفة في برنامج “الليلة دوب” في أول حلقة، ضمن فريق اللاعبين (قيس الشيخ نجيب - ريتا حرب - كارلوس عازار)، وهو من تقديم الفنان حسن الرداد.

ترند جوجل

مرام علي ظهرت في إحدى حلقات برنامج رامز جاب من الآخر، وحينها تصدرت أيضًا التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث المختلفة.

مرام علي
الفنانة مرام علي من برنامج رامز جاب من الآخر

ذهاب وعودة 

مرام علي، فنانة سورية من مواليد 1992 ولدت في العاصمة دمشق، تبلغ من العمر 32 عامًا، عشقت الفن منذ الصغر وعزمت على السير في طريقه.

بدأت مسيرتها الفنية، من خلال مشاركتها في المسلسل السوري "شيفون" عام 2011، وبرغم صغر سنها إلا أنها جذبت الأنظار في تقديم دور مميز الذي اختاره لها المخرج نجدت أنزور.

مرام علي تعيد إحياء
الفنانة السورية مرام علي 

الاسم الحقيقي

مرام علي اسمها الحقيقي هو مرام أحمد، والسبب وراء تغييره، أن المخرج حاتم علي، عرض عليها دورا مهما في أحد أعماله عام 2006، إلا أنها رفضته بسبب ظروف مرت بها حينها، ما اضطر المخرج حاتم علي إلى إلغاء ذلك المسلسل.

ولكن عادت مرام علي لمجال الفن مرة أخرى من خلال مشاركتها في مسلسل "4 صبايا"، واختارت هذا الاسم، تقديرًا لموقف المخرج.

حياتها الشخصية 

مرام علي من الفنانات اللاتي تتحفظن على مشاركة الأمور المتعلقة بحياتها الشخصية؛ وتفصل الشهرة عن حياتها الخاصة، حفاظًا على أسرتها وخصوصيتها في الحياة، لكنها كشفت في تصريحات صحفية أنها لم تدخل قفص الزوجية حتى الآن.

ولأول مرة تشارك الفنانة مرام علي في عمل مصري عام 2015، من خلال مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة الفنان أحمد السقا، وجسدت فيه شخصية ليلى الفلسطينية.

أبرز أعمالها 

مرام علي، شاركت في عدد من الأعمال، أبرزهم المسلسل  اللبناني “عروس بيروت” بأجزائه الثلاثة بطولة كل من ظافر العابدين وكارمن بصيبص، ومسلسل مدرسة الحب، عنبر 6 الجزء الثاني من بطولة صبا مبارك.

بالصور، مراحل تطوّر جمال مرام علي عبر السنين - جمالك
الفنانة السورية مرام علي 
رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search