السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

ما حقيقة العلاقة بين "نور" بطلة مسلسل الحرملك ومرام علي؟

مرام علي وبطلة مسلسل الحرملك

مرام علي وبطلة مسلسل الحرملك

هناء سلامة

A A

حلت الفنانة مرام علي، ضيفة على برنامج رامز جاب من الآخر، عبر قناة “MBC”.

وفي السطور التالية يعرض لكم "تليجراف مصر" أبرز المعلومات عن الفنانة مرام علي

نشأتها

ولدت الفنانة مرام علي في دمشق في 21 فبراير  عام 1992، تبلغ من العمر 32 عاما، عشقت الفن منذ الصغر وعزمت على السير في طريقه.

انضمت إلى عالم التمثيل لأول مرة  عام 2011، حيث كانت تبلغ من العمر 19 عاما.

وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها جذبت الأنظار في تقديم الدور الذي اختاره لها المخرج نجدت أنزور، وكان دورًا مميزًا في مسلسل "شيفون" وكان بمثابة البوابة التي عبرت من خلالها إلى النجاح والبطولات في عالم التمثيل.

اسمها الحقيقي

اسمها الحقيقي هو مرام أحمد، والسبب وراء تغيير اسمها من مرام أحمد إلى مرام علي، لأن المخرج حاتم علي كان قد عرض عليها دور مهم في أحد أعماله عام 2006، ولم تقبل مرام بسبب بعض الظروف التي كانت تمر بها حينها، مما اضطر المخرج حاتم علي إلى إلغاء ذلك المسلسل.

ولكنها عادت لعالم الفن مرة أخرى بالمشاركة في  مسلسل "4 صبايا"، ثم قامت بتغيير اسمها من مرام أحمد إلى مرام علي، تقديرا للمخرج حاتم علي.


حياتها الزوجية

تعد الفنانة مرام علي من الفنانات اللاتي لا تفصحن عن أمورها الشخصية؛ وقامت بفصل حياة الشهرة عن حياتها الخاصة حفاظاً على أسرتها، لكن عقب تصريحات صحفية اكتشف الجمهور أن مرام علي لم تتزوج.

نور علي

زعم البعض أن الفنانة نور علي شقيقة الفنانة مرام علي، مما ساعدها على عبور عالم الفن بسهولة.

لكن الحقيقة أنه لا تربطهما صلة قرابة، حيث ولدت الفنانة نور علي في 8 نوفمبر 1995 بسوريا، ودخلت عالم التمثيل لأول مرة عام 2016 بالمشاركة في مسلسل "أحمر" بطولة الفنان عباس النوري.

وقالت الفنانة نور علي في تصريحات صحفية “أنا ومرام صديقتين مقربتين ولا يوجد صلة قرابة، مرام ممثلة موهوبة جدا وشخص طيب وطاقتها إيجابية في الحياة”.

كما لا توجد أي معلومات مؤكدة حول شقيقة الفنانة مرام علي، باستثناء بعض الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، ولقي الأمر دعما كبيرا، ما جعل الجماهير تطالب بدخول شقيقة مرام علي إلى عالم الفن.


أعمال مرام الدرامية

شاركت الفنانة مرام علي في العديد من الأعمال الدرامية كان أبرزها مسلسل "شيفون" عام 2011.

وتدور  أحداث هذا العمل حول الكينج تاجر المخدرات الذي يحاول أن يستغل أهواء الشباب والمراهقين لكي يورطهم في عالم المخدرات.

وتتراوح أعمار المراهقين بين الثالثة عشرة والعشرين، والعمل في إطار اجتماعي، حيث يسلط الضوء على شريحة الشباب عامة.

وشاركت في مسلسل "رومنتيكا" عام 2011، و"بنات العيلة" "2012"، ومسلسل "ما بتخلص حكايتنا" 2012، و"وطن حاف" 2013، و"حمام شامي" 2014، و"مدرسة الحب" 2016، و"عروس بيرت" 2019.

أعمالها السينمائية

وقدمت في عالم السينما العديد من الأعمال المميزة، وكان أبرزها "الموت حبا" عام 2011، و"أنا وأنت وأمي وأبي" عام 2015، و"ليلى والذئاب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search