الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:52 ص

مصدر بوزارة الشباب: هذا موقفنا من أزمة مباراة القمة

أشرف صبحي

أشرف صبحي

ناريمان ياسر

A A

كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، حقيقة اجتماع الوزير أشرف صبحي، بمجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لحل أزمة مباراة القمة، المقرر لها الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال مصدر في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، “لن نتدخل في أزمة الزمالك في مباراة القمة المقبلة أمام النادي الأهلي، الأمر فقط يتعلق بالنادي واتحاد الكرة ورابطة الأندية”.

أزمة مباراة القمة

ونفى المصدر، ما يتردد بشأن وجود اجتماع بين مجلس إدارة نادي الزمالك وأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل حل الأزمة، الوزارة بعيدة عن هذا الموضوع ولن نتدخل.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن الاجتماع الذي تم أمس السبت بين أحمد دياب وحسين لبيب، ومصير مباراة القمة الـ128 بين الأهلي والزمالك.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت"، أن الزمالك ما زال رافضًا بشكل قاطع خوض لقاء القمة أمام الأهلي، وتم إبلاغ أحمد دياب رئيس الرابطة بذلك الأمر.

وقال إن الزمالك أصر على موقفه بعدم خوض المباراة، حتى تتحقق مطالبهم، مؤكدا أن موقفهم واضح تجاه الأمر، ولن يكون هناك تراجع.

الزمالك يرفض خوض لقاء القمة

وأضاف شوبير، أن الاتصالات ما زالت مستمرة بين الزمالك ورئيس الرابطة، مضيفًا أنه خلال الـ48 ساعة المقبلة قد تكون هناك متغيرات، ولكن حتى هذه اللحظة الزمالك متمسك بموقفه ولا يريد خوض لقاء القمة.

ولفت أحمد شوبير، إلى أن رئيس الرابطة اعتذر بالنيابة عن ثروت سويلم عضو الرابطة بشأن تصريحات التي أغضبت مجلس الزمالك، بعدما صرح بأن الأبيض خارج المنافسة وأنه لا يحق لهم الاعتراض.

وأشار شوبير إلى أن هناك اجتماعًا اليوم لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل حسم الأمر، ومن خلاله سيتم معرفة الموقف النهائي للقلعة البيضاء من خوض مباراة القمة.

search