الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:54 ص

طاقم حكام إسباني بقيادة مونييز يقود قمة الأهلي والزمالك

الحكم أليخاندرو مونييز رويز

الحكم أليخاندرو مونييز رويز

محمود موسى

A A

يقود طاقم تحكيم إسباني بقيادة أليخاندرو مونييز رويز مباراة الأهلي والزمالك، في الجولة السابعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويعاون مونييز الحكمان المساعدان دييجو سانشيز روخو وفابيان بلانكو، والحكم الرابع فرانشيسكو خوسيه

ويقود سانتياجو خايمي لاتري تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ويساعده ميجيل أنخيل أورتيز أرياس.

اجتماع الحسم.. تفاصيل جديدة حول موقف الزمالك من لقاء القمة

واصل نادي الزمالك، تمسكه بعدم خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، خلال جلسة جمعت بين حسين لبيب رئيس القلعة البيضاء، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، تفاصيل جديدة بشأن الاجتماع الذي تم أمس السبت بين أحمد دياب وحسين لبيب، ومصير مباراة القمة الـ128 بين الأهلي والزمالك.

وأكد شوبير خلال تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت"، أن الزمالك ما زال رافضًا بشكل قاطع خوض لقاء القمة أمام الأهلي، وتم إبلاغ أحمد دياب رئيس الرابطة بذلك.

وقال إن الزمالك أصر على موقفه بعدم خوض المباراة، حتى تحقق مطالبهم، مؤكدا أن موقفهم واضح تجاه الأمر، ولن يكون هناك تراجع.

وأضاف شوبير، أن الاتصالات ما زالت مستمرة بين الزمالك ورئيس الرابطة، مردفا أنه خلال الـ48 ساعة المقبلة قد تكون هناك متغيرات، ولكن حتى هذه اللحظة الزمالك متمسك بموقفه ولا يريد خوض لقاء القمة.

ولفت أحمد شوبير، إلى أن رئيس الرابطة اعتذر بالنيابة عن ثروت سويلم عضو الرابطة بشأن تصريحات التي أغضبت مجلس الزمالك، بعدما صرح بأن الأبيض خارج المنافسة وأنه لا يحق لهم الاعتراض.

وأشار شوبير إلى أن هناك اجتماعا اليوم لمجلس إدارة نادي الزمالك من أجل حسم الأمر، ومن خلاله سيتم معرفة الموقف النهائي للقلعة البيضاء من خوض مباراة القمة.
 

search