الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:15 ص

بايرن ميونيخ يقترب من ضم موهبة كريستال بالاس

بايرن ميونخ

بايرن ميونخ

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي خارج المنافسة للتعاقد مع مايكل أوليس، ومن المتوقع الآن أن ينضم جناح كريستال بالاس إلى بايرن ميونيخ هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "Mirror"، أن الفرق الإنجليزية الثلاث فشلت في الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا، الذي يقترب الآن من تأكيد انتقاله إلى العملاق الألماني بايرن ميونيخ.

يمتلك أوليس شرط جزائي بقيمة 60 مليون جنيه إسترليني في عقده مع نادي سيلهورست بارك.

ويُعتبر اللاعب أحد أكثر المهاجمين الشباب الواعدين في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2023-24، حيث سجل 10 أهداف وصنع 6 آخرين في 19 مباراة.

وأفاد التقرير أن كل من مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حاولا الاتفاق على صفقة لضم أوليس في اللحظات الأخيرة، لكنهما واجها صعوبات بسبب قيود اللعب المالي النظيف.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تعزيزات هامة هذا الصيف، بما في ذلك قلب دفاع جديد وظهير أيسر ولاعب وسط ومهاجم.

مانشستر يونايتد يُحاول مجددًا ضمّ برانثويت.. هل يُوفّق هذه المرة؟

كشفت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد يعتزم تقديم عرض ثانٍ للتعاقد مع قلب دفاع إيفرتون، جاراد برانثويت، بعد رفض عرضهم الأول.

يُعتبر برانثويت البالغ من العمر 21 عامًا هدفًا رئيسيًا لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات هذا الصيف، خاصة بعد تجاهله لاختياره ضمن تشكيلة منتخب إنجلترا لكأس أوروبا 2024.

عرض جديد لضم برانثويت

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل"، يخطط مانشستر يونايتد لتقديم عرض ثانٍ لضم برانثويت، على الرغم من أنه من المتوقع أن يكون العرض أقل من مطالب إيفرتون التي تصل إلى 80 مليون جنيه إسترليني.

كانت العروض الأولية من مانشستر يونايتد تتراوح بين 35 مليون جنيه و45 مليون جنيه إسترليني، مع إمكانية وجود إضافات إضافية.

يذكر أن مانشستر يونايتد دفع مبلغًا قدره 80 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع هاري ماغواير من ليستر سيتي في عام 2019، ويسعى إيفرتون للحصول على مبلغ مماثل نظرًا للأداء البارز لبرانثويت الموسم الماضي.

تم التوصل إلى اتفاق شخصي مع برانثويت بالفعل، حيث يتطلع المدافع إلى الانتقال إلى أولد ترافورد بشدة بناءً على المعلومات المتاحة.

برانثويت قدم أداءً مميزًا خلال فترة إعارته إلى نادي بي إس في إيندهوفن خلال موسم 2022-23، قبل أن يعود لإيفرتون ويلعب 41 مباراة تحت قيادة المدرب شون دايك الموسم الماضي.

search